بدء استقبال طلبات التسجيل بدورات المدربين

2020-06-27 19:35:29

يعلن اتحاد كرة القدم عن بدء استقبال طلبات المشاركين بالدورات التدريبية للمدربين لمختلف المستويات، والتي تنطلق ابتداءً من 12 تموز القادم، وتتضمن اتباع كافة اجراءات السلامة العامة.

وحددت الدائرة الفنية آلية التسجيل بالدورات من خلال الموقع الإلكتروني للاتحاد، عبر قسم "الدورات التدريبية"، لتسجيل البيانات والمعلومات المطلوبة للمشاركين.

وتستأنف الدورات التدريبية وفق استراتيجية عمل جديدة، تهدف الى إبقاء المحتوى التدريبي مواكباً لتطور أساليب اللعبة وضمان التعليم المستمر للمدربين للارتقاء بمستوى المدرب الوطني، في مختلف الفئات، خاصة قطاع الناشئين والشباب، والذي يشكل نواة المستقبل للعبة، ومحور التطوير الاساسي.

في المقابل، اعتمد الاتحاد البروتوكول الصحي الخاص بإقامة الدورات التدريبية، خلال المحاضرات النظرية والتطبيقات العملية، بعد المصادقة عليه من اللجنة الاولمبية والجهات الرسمية، في ظل حرص الاتحاد على سلامة اركان اللعبة كافة.

ويعكف اتحاد كرة القدم على مواصلة التطوير الشامل لجميع الدورات التدريبية، سعياً للارتقاء بالمسار الفني الشمولي، وضمن محاضرات نظرية وتطبيقات عملية، تتناول المحاور الفنية المتخصصة، والجوانب المتعلقة باللياقة البدنية وحراس المرمى، لتجسيد ريادة الاتحاد الاردني على مستوى المنطقة فيما يتعلق بتنظيم وعقد الدورات التدريبية النوعية.

وحددت الدائرة الفنية آلية التسجيل بالدورات والتي تشهد تعديلات في متطلبات الالتحاق ومدد الدورات التدريبية ومدد ونظام التراخيص، حيث يشترط الحصول على شهادة D قبل التسجيل في دورة المستوى الثالث، مع استثناء من لعب اكثر من 50 مباراة بدوري المحترفين، او 25 لقاء بـ "المحترفات".

الى ذلك، يعقد المدير الفني للإتحاد اليكساندر جيتزي إجتماعا مع المحاضرين في الثاني من تموز، لاستعراض المواعيد الجديدة والتحديثات التي اصابت الدورات التدريبية، والبروتوكول الصحي المتبع خلال إقامتها، قبل عرض اجندة الدورات التدريبية للعام الحالي 2020، على الموقع الالكتروني للاتحاد.

وتستقبل الدائرة الفنية المراجعين والراغبين في التسجيل، في مقر الاتحاد، يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع، مع اتباع كافة الاجراءات المتعلقة بالسلامة العامة، لإصدار رخص مزاولة التدريب وتسديد الرسوم، وللمزيد من الاسئلة والاستفسارات، يرجى التواصل على هاتف رقم (0791640067)، أو البريد الالكتروني:

Technical@jfa.com.jo