المدير الفني للاتحاد يلتقي محاضري الدورات التدريبية

2020-07-02 18:37:57

التقى المدير الفني لاتحاد كرة القدم أليكس جيتزي، محاضري الدورات التدريبية، اليوم الخميس 2 تموز في مقر الإتحاد.

وقدم جيتزي شرحا تفصيليا عن استراتيجية الدورات التدريبية للعام 2020، والتي ترتكز على تطوير المحتوى النظري والعملي، مشيرا الى ابرز التعديلات التي طرأت عليها، خاصة فيما يتعلق بالمدد الزمنية لاقامة الدورات، والمحاور التي جرى استحداثها، الى جانب البروتوكول الطبي المتبع خلالها.

بدوره، تحدث رئيس قسم تطوير حراس المرمى، أليكس فينسل، عن استراتيجية العمل لتطوير الحراس واسلوب التدريب المتبع، كما شارك في اللقاء مدرب اللياقة البدنية  للمنتخب الوطني، كريم مالوش، عبر تقنية الفيديو "عن بُعد"، متحدثاً عن استراتيجية العمل لتطوير تدريبات الاعداد البدني.

وجرى خلال اللقاء تكريم المحاضرين زياد عكوبة ووليد فطافطة، على جهودهم الكبيرة التي بذلت خلال الفترة السابقة بالدورات التدريبية.

وحضر اللقاء نخبة من المحاضرين، والذين يشكلون ركيزة صقل وتدريب وتأهيل مدربي كرة القدم في المنطقة، وهم: نهاد صوقار، زياد عكوبة، وليد فطافطة، ديان صالح، إسلام ذيابات، د. محمد ذيابات، خلدون ارشيدات، كامل جعارة، سمير رحال، أكرم عبد القادر، عصام التلي، عدنان عوض، زيد الشرع، منار فريج، أسيل البربراوي، د. محمد فلاح عبيدات، إبراهيم حلمي، شاهر السكران، عبد الفتاح الشدفان، نجاتي زعرور، شادي القاسم، مرشد فطافطة، بشار بني ياسين.

وكان اتحاد كرة القدم، اعلن عن بدء استقبال طلبات المشاركين بالدورات التدريبية لمختلف المستويات، والتي تنطلق قبل منتصف شهر تموز الجاري، وتراعي كافة اجراءات السلامة العامة.

وحددت الدائرة الفنية آلية التسجيل بالدورات من خلال الموقع الإلكتروني للإتحاد، عبر قسم "الدورات التدريبية"، لتسجيل البيانات والمعلومات المطلوبة للمشاركين بأي دورة.

وتستقبل الدائرة الفنية المراجعين والراغبين في التسجيل، في مقر الاتحاد، يومي الاثنين والخميس من كل اسبوع، لاصدار رخص مزاولة التدريب وتسديد الرسوم.. وللاستفسارات، يرجى التواصل على هاتف رقم (0791640067)، أو البريد الالكتروني: technical@jfa.com.jo