الجزيرة يستأنف منافسات كأس الاتحاد الآسيوي في الأردن.. والفيصلي يستكمل مشواره بالكويت

2020-08-05 15:54:41

وافق الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على طلب الاتحاد الاردني، باستضافة ما تبقى من مباريات المجموعة الثالثة من كأس الاتحاد القاري، والتي تستأنف نهاية تشرين أول المقبل بنظام التجمع.

وكان الاتحاد تقدم بطلب استضافة مباريات المجموعتين الثانية والثالثة من كأس الاتحاد، بعد حصوله على الموافقات المبدئية من الجهات الرسمية محليا، قبل أن يقتصر القرار الآسيوي على استقبال لقاءات المجموعة الثالثة فقط.

وتلقى الاتحاد كتابا رسميا صباح اليوم الأربعاء 5 آب من "الآسيوي"، يتضمن الموافقة على استضافة مباريات مجموعة الجزيرة بالعاصمة عمان، في الوقت الذي حدد فيه الكويت مقراً لاحتضان منافسات المجموعة الثانية التي تضم الفيصلي.

وتبقى استضافة مباريات مجموعة الجزيرة بالعاصمة عمان، مرهونة بمستجدات الوضع الوبائي، من خلال التواصل والتنسيق المستمر مع الجهات ذات العلاقة محلياً، وبالتوافق مع الاتحاد الاسيوي.

يذكر ان الجزيرة يستقر اخيراً في مجموعته دون نقاط، مع تقاسم الصدارة بين الرفاع البحريني والقادسية الكويتي وظفار العماني، بـ3 نقاط لكل منهم.

في المقابل، حصد الفيصلي نقطة وحيدة من مباراتين ضمن المجموعة الثانية، مع صدارة الكويت بـ4 نقاط، امام الانصار اللبناني (3) والوثبة السوري (2).