الجولة السابعة من دوري المحترفين تنطلق الخميس

2020-09-16 18:42:13

تنطلق الخميس 17 أيلول، منافسات الجولة السابعة من بطولة دوري المحترفين 2020، بلقاء وحيد يجمع معان مع سحاب عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتتوصل المباريات الجمعة، حيث يستضيف السلط نظيره الجزيرة عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، فيما يحتضن ستاد الملك عبدالله الثاني لقاء الأهلي مع الصريح عند السابعة والنصف مساء.

ويلتقي السبت الوحدات مع الحسين عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يحل شباب الأردن ضيفا على نظيره الرمثا عند السابعة والنصف مساء على ستاد الحسن بإربد.

وتختتم مباريات الجولة الأحد 20 الجاري، بلقاء يجمع شباب العقبة مع الفيصلي عند السابعة والنصف على ستاد الأمير محمد بالزرقاء.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 15 نقطة، ثم الصريح والحسين 12، الرمثا ومعان 9، الفيصلي والجزيرة 8 نقاط، السلط 7، شباب الأردن 5، سحاب 4، الأهلي 2، شباب العقبة نقطة واحدة.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وفق بروتوكول صحي، تضمن تشديد الإجراءات الوقائية والرقابية، خلال التدريبات والمباريات، التي تقام دون جماهير، بسبب جائحة كورونا، مع فرض عقوبات تدريجية في حال مخالفة الأحكام، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.