المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين تنطلق الأربعاء

2020-10-20 16:49:39

تنطلق الأربعاء 21 تشرين الأول، المباريات المؤجلة من مرحلة الذهاب لدوري المحترفين 2020 والتي تستمر لنهاية الشهر الجاري.

وتقام الأربعاء مباراتين، حيث يحل الوحدات ضيفا على الصريح عند الخامسة مساء على ستاد الحسن بإربد، فيما يحتضن ستاد عمان لقاء الفيصلي مع الجزيرة عند السابعة والنصف مساء.

وتقام الخميس مباراة واحدة عند السادسة مساء، تجمع شباب الأردن مع سحاب على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

وتتواصل المباريات المؤجلة السبت 24 الجاري، عندما يلتقي الأهلي مع السلط عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يلعب يوم الاثنين الفيصلي مع الصريح عند السادسة مساء على ستاد عمان الدولي، بينما يلتقي الثلاثاء سحاب مع الحسين عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني.

ويلتقي الخميس 29 الجاري، شباب الأردن مع الجزيرة عند السادسة مساء على ستاد الملك عبدالله الثاني، فيما يشهد يوم الجمعة لقاء معان مع الأهلي عند الخامسة مساء على ستاد عمان الدولي.

وتختتم منافسات المباريات المؤجلة يوم السبت 31 الجاري، حيث يلتقي الرمثا مع الصريح عند الرابعة مساء على ستاد الحسن، فيما تشهد الساعة السادسة والنصف مساء مواجهة الوحدات مع الفيصلي على ستاد عمان الدولي.

ويتصدر الوحدات ترتيب الفرق بـ 21 نقطة، فيما يحل الجزيرة ثانيا بـ 17، ثم الصريح 14، الفيصلي والرمثا والحسين ومعان13، السلط 12، شباب العقبة وسحاب 10، شباب الاردن 9، والاهلي بالمركز الاخير بـ 8 نقاط.

وتقام منافسات الدوري بدون جماهير، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، مع اقرار لجنة الطوارئ لتعليمات جديدة تهدف لاستدامة النشاط، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.