شباب الأردن بطلاً لدوري حماده للناشئات

2020-11-09 19:06:47

توج شباب الأردن اليوم الاثنين 9 تشرين الثاني بطلاً لدوري حماده للناشئات ت 16 لموسم 2020، بعد فوزه على نظيره عمان 5-3، بركلات الترجيح بعد نهاية وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي، في نهائي البطولة الذي أقيم على ملعب البولو بمدينة الحسين للشباب.

وبحضور عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد، ستيفني النبر، والأمين العام سمر نصار، سلمت ممثلة مجموعة حماده الراعية للبطولة، ونائبة رئيس النادي، هبة الصباغ، مندوباً عن رئيس المجموعة رائد حمادة، كأس المركز الأول لكابتن فريق شباب الأردن، مع توزيع الميداليات على لاعبات البطل.

وأقيمت المباراة النهائية وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، لضمان تحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.

وتأتي البطولة في إطار حرص الاتحاد على النهوض بالكرة النسوية بمختلف المستويات، وفي مقدمتها قطاع الفئات العمرية، الذي يعد أحد الركائز الأساسية التي تعتمد عليه الأندية والمنتخبات الوطنية على حد سواء، ضمن استراتيجية عمل ممنهجة، تهدف بالمحصلة إلى ضمان تنفيذ عملية "الإحلال والتبديل" بشكل تدريجي، لبلوغ الأهداف المنشودة.

من جانبه يحرص "مطعم حماده" على دعم القطاع الرياضي بشكل عام، والكرة النسوية على وجه الخصوص، بهدف تحقيق المزيد من الإنجازات الرياضية الأردنية في جميع المحافل، وعلى كافة المستويات، من منطلق المسؤولية الاجتماعية للقطاع الخاص، والذي يترجمه "مطعم حماده" على أرض الواقع.

يذكر أن فريق عمان هو حامل لقب النسخة الأولى من البطولة بالعام 2019، والتي أقيمت حينها بمشاركة 10 فرق، فيما ضمت بطولة العام الحالي 2020 16 نادياً.