المنتخب الوطني يرفع وتيرة تحضيراته للقاء نظيره السوري ودياً

2020-11-14 16:39:06

رفع المنتخب الوطني لكرة القدم، وتيرة تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره السوري ودياً مساء بعد غدٍ الاثنين 16 تشرين الثاني الجاري على ستاد نادي الضباط في دبي، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه النشامى حالياً في الإمارات، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة في آذار القادم.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم السبت 14 تشرين الثاني على ملاعب الاتحاد الإماراتي، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز تخلله تطبيق عدد من الجمل التكتيكية، تأهباً للقاء الودي الثاني والأخير ضمن المعسكر، حيث كان المنتخب تعادل الخميس الماضي مع العراق دون أهداف، في المباراة الإعدادية الأولى ضمن المعسكر.

ويقام معسكر النشامى في الإمارات، وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد للحفاظ على السلامة العامة، ويهدف لرفع مستوى الإعداد، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022، ونهائيات آسيا 2023.

يذكر أن المنتخب الوطني سيواجه الكويت أواخر آذار القادم 2021، قبل لقاء نيبال وأستراليا في حزيران، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.