اختتام الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين

2020-11-28 21:05:50

تعادل الوحدات مع نظيره معان 1-1 في المباراة التي أقيمت اليوم السبت 28 تشرين الثاني، مع ختام منافسات الأسبوع الرابع عشر من دوري المحترفين 2020.

وتقدم الوحدات أولاً عن طريق عبد العزيز انداي في الدقائق الأولى من زمن المباراة، قبل أن يخطف ركان الخالدي هدف التعادل لفريق معان قبل ربع ساعة من صافرة النهاية.

وفي بقية المباريات، تغلب الفيصلي على الحسين بهدفين لهدف، حيث تقدم الحسين عن طريق شريف النوايشة، في حين عادل النتيجة للفيصلي أكرم الزوي، قبل أن يسجل يوسف ابو جلبوش الهدف الثاني.

كما فاز الرمثا على السلط 2-1، سجل السلط أولا عن طريق مدافع الرمثا علي ذيابات بالخطأ في مرماه، قبل أن يسجل الرمثا هدفين عن طريق هادي الحوراني والمحترف السنغالي كوليبالي.

 وتمكن الصريح من الفوز على سحاب 2-1، عبر عبد الرؤوف الروابدة من ضربة جزاء، ومجدي العطار، فيما سجل يزن النعيمات هدف سحاب الوحيد.

كما تعادل شباب العقبة والجزيرة 1-1، حيث تقدم الجزيرة اولا بهدف عبدالله العطار، فيما تمكن محمود جمال من إدراك التعادل لشباب العقبة بالوقت بدل الضائع من زمن المباراة.

كما تعادل الأهلي وشباب الأردن بدون أهداف.

ورفع الوحدات رصيده إلى 32 نقطة في صدارة الترتيب، فيما حافظ الجزيرة على المركز الثاني 26، وبفارق نقطة واحدة عن الرمثا صاحب المركز الثالث، ثم الفيصلي 20، الحسين19، شباب الأردن والصريح والسلط ومعان 17، شباب العقبة و سحاب 13، ثم الأهلي بالمركز الأخير 8 نقاط.

وتقام منافسات الدوري وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد، ووفق تعليمات جديدة أقرتها لجنة الطوارئ، لضمان استدامة البطولة، وتحقيق كافة متطلبات السلامة العامة، والتي تشكل أولوية رئيسية لدى الاتحاد.