الجليل في صدارة دوري الدرجة الأولى مع اختتام الجولة الخامسة

2020-12-03 17:33:07

اختتمت اليوم الخميس 3 كانون الأول، منافسات الجولة الخامسة من دوري الدرجة الأولى 2020.

ونجح الجليل باعتلاء صدارة فرق البطولة بفوزه الثمين على اليرموك 2-1، في افتتاح مباريات الجولة.

تقدم الجليل أولاً عن طريق وليد الدرابسة، فيما عزز صهيب وهيبي النتيجة، قبل أن يسجل صلاح مصطفى هدف اليرموك الوحيد من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع.

واسفرت بقية المباريات عن فوز الطرة على ذات راس بثلاثية دون مقابل، سجل ثلاثية الفائز كل من عثمان الخطيب، بلال الدنكير، وحازم جودت.

كما تمكن كفرسوم من الفوز على السرحان بهدف وحيد جاء من ركلة جزاء عن طرق نهار الرشود.

وشهدت الجولة أيضا فوز بلعما على نظيره منشية بني حسن بهدف وحيد من إمضاء حسن المساعيد.

وفاز العربي على الطرة 3-1، حيث سجل العربي أولا عن طريق تميم غيضان، ثم عزز سيف بشابشة النتيجة بتسجيله هدفين، فيما سجل هدف الكرمل الوحيد محمد ابو ملوح من ركلة جزاء بالوقت بدل الضائع.

وتغلب دار الدواء على مغير السرحان بهدفين لهدف، حيث تقدم مغير السرحان أولا عن طريق حسام العواجي، فيما عادل النتيجة لدار الدواء محمد أبو حميده، قبل أن يسجل محمود فاخوري هدف الفوز.

وأوقف البقعة تقدم اتحاد الرمثا على سلم الترتيب بعدما حقق الفوز عليه 2-1، حيث سجل عن طريق علي منصور، ونجح بإضافة الثاني عن طريق بسام دلدوم، ثم قلص أحمد الشقران النتيجة بإحرازه هدف اتحاد الرمثا الوحيد. 

ومع نهاية الجولة، انفرد الجليل بصدارة الفرق بعد أن رفع رصيده إلى 11 نقطة، فيما جاء بالمركز الثاني كل من اتحاد الرمثا، ذات راس والبقعة برصيد 10 نقاط، ثم كفرسوم والطرة وبلعما 8، ثم العربي ومغير السرحان ودار الدواء 7، اليرموك 5، السرحان 3، الكرمل 1، منشية بني حسن بالمركز الأخير دون نقاط.

يذكر أن منافسات البطولة تقام وسط تطبيق بروتوكول صحي مشدد حفاظا على السلامة العامة.