المنتخب الرديف يواصل تدريباته.. ويجري اختبارات بدنية

2021-01-23 17:19:37

يواصل المنتخب الوطني الرديف ت 23، تدريباته الفنية والبدنية بقيادة المدرب أحمد هايل، ضمن المعسكر التدريبي الذي يقيمه في عمان، استعداداً للتصفيات الآسيوية تشرين الأول القادم.

وأجرى المنتخب تدريبا عصر اليوم السبت 23 كانون الثاني، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، قبل أن يخضع لاعبو المنتخب لاختبارات بدنية للوقوف على جاهزيتهم تأهباً لاستكمال التحضيرات للمرحلة المقبلة.

وأكد مدرب المنتخب على أهمية الفحوصات البدنية، وما تتضمنه من نتائج تنعكس على نوعية التدريبات المقبلة، مشيراً إلى استمرار التدريبات الفنية والتكتيكية خلال هذا الأسبوع قبل مواجهة فريق الحرس الملكي يومي 28 و 31 من الشهر الجاري.

أضاف هايل: "الفحوصات البدنية تساعدنا على بناء قاعدة بيانات للاعبين، ما يساهم في تعزيز برامج المنتخب خلال التجمعات المقبلة وبناء التدريبات وفق أسس مدروسة، لضمان تسجيل حضور مثالي في التصفيات الآسيوية".

ومن المنتظر أن تسحب قرعة التصفيات الآسيوية في آذار القادم، حيث يحل المنتخب بالتصنيف الأول، من بين ثمانية منتخبات في آسيا، إلى جانب كل من كوريا الجنوبية، العراق، أوزبكستان، اليابان، السعودية، فيتنام، قطر وأستراليا.