منتخب النشامى ينهي تحضيراته للقاء البحرين ودياً

2021-03-29 20:33:35

أنهى المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، تأهباً لملاقاة نظيره البحريني عند السابعة مساء الثلاثاء القادم – بتوقيت الأردن-، على ستاد البحرين الوطني، في إطار تحضيرات الجانبين لاستكمال التصفيات المشتركة في حزيران القادم.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم الاثنين 29 آذار على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، اشتمل على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، بمشاركة كافة اللاعبين.

في المقابل، خضع وفد النشامى صباح اليوم لفحوصات كورونا، للاطمئنان على سلامة الفريق قبل خوض اللقاء غداً، فيما عاد إلى العاصمة عمان، المدرب عامر شفيع، بعد وفاة والده أمس – رحمه الله-.

ويضم وفد المنتخب في البحرين (26) لاعباً: أحمد عبد الستار، نور بني عطية، محمود كواملة، طارق خطاب، يزن العرب، سعد الروسان، رواد أبو خيزران، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، نور الروابدة، أحمد سمير، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، صالح راتب، موسى التعمري، ياسين البخيت، يوسف الرواشدة، أحمد عرسان، بهاء فيصل، حمزة الدردور، يزن النعيمات ومحمد أبو زريق "شرارة".

وكان النشامى خاض مباراتين وديتين في الإمارات، حيث تعادل مع عُمان 0-0، ثم تغلب على لبنان 1-0، قبل التوجه للمنامة الجمعة الماضية للقاء البحرين مع اختتام المعسكر، بانتظار العودة إلى العاصمة عمان عصر الأربعاء القادم 31 الجاري.

ويعد تجمع النشامى حالياً، المحطة الأخيرة، قبيل استكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات آسيا 2023 بالصين، حيث يستأنف المنتخب الوطني مشواره في حزيران بنظام التجمع في الكويت، ضمن المجموعة الثانية، بلقاء نيبال يوم 7، قبل مواجهة أصحاب الأرض 11 منه، ليختتم مبارياته أمام أستراليا 15 من الشهر ذاته.

ويستقر المنتخب الوطني في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء استراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، واخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.