مهام لحكام الكرة والمقيمين في التصفيات المشتركة

2021-05-14 22:00:01

اختار الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حكام، ومقيمين من الأردن للمشاركة في التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر، والنهائيات الآسيوية 2023 بالصين.

وكلف "فيفا" الحكمين أحمد فيصل ومحمود ظاهر للمشاركة في إدارة مباريات المجموعة الأولى التي تقام في الصين خلال الفترة من 28 - 5 ولغاية 15- 6 بمشاركة منتخبات سوريا، الفليبن، جزر المالديف، وجوام، إلى جانب المنتخب المستضيف.

كما تم تكليف طاقم الحكام المكون من أدهم مخادمة، أحمد مؤنس، ومحمد البكار، للمشاركة بإدارة مباريات المجموعة الثالثة التي تقام في البحرين خلال الفترة من 3-15 حزيران المقبل، بمشاركة منتخبات إيران، العراق، هونج كونج، وكمبوديا، والمنتخب المضيف.

كما يشارك الحكمين أحمد يعقوب وأيمن عبيدات في إدارة مباريات المجموعة الثامنة والتي تقام في كوريا الجنوبية خلال الفترة من 3-15 حزيران المقبل، بمشاركة منتخبات كوريا الشمالية، لبنان، تركمنستان، وسيرلانكا، وأصحاب الأرض.

واختار "فيفا" المقيم والمحاضر الآسيوي إسماعيل الحافي للإشراف على حكام مباريات المجموعة الخامسة التي تقام في قطر، فيما يشرف المحاضر الآسيوي عوني حسونة على حكام مباريات السابعة والتى تقام في الإمارات العربية المتحدة.

بالمقابل يواصل الحكم الدولي حمزة أبو عبيد مشاركته بإدارة مباريات المجموعة السادسة لكأس الاتحاد الآسيوي 2021، المقامة حالياً في طاجيكستان لغاية 20 الجاري.