مختبرات "مدلاب" تجدد رعايتها الطبية للمنتخبات الوطنية وأندية المحترفين

2021-05-22 12:12:28

جدّدت مجموعة مختبرات "مدلاب" الطبية شراكتها مع الاتحاد الأردني لكرة القدم من خلال تقديم رعايتها الطبية للمنتخبات الوطنية كافة، إلى جانب أندية دوري المحترفين، للسنوات الثلاثة القادمة.

ونقلت الأمين العام للاتحاد، السيدة سمر نصّار، شكر وتقدير رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، سموّ الأمير علي بن الحسين، لمجموعة "مدلاب" الرائدة في مجال المختبرات الطبية وذلك لحرصها الكبير على تجديد الشراكة واضعةً صحة اللاعبين وسلامتهم على رأس أولوياتها، تماشياً مع رؤية الاتحاد الأردني لكرة القدم.

كما أكدت نصّار أهمية تجديد الشراكة التي بدأت في العام 2014، وتتضمن تقديم "مدلاب" خدمة الفحص الطبي للاعبي المنتخبات الوطنية والأجهزة الفنية، إلى جانب لاعبي الفريق الأول لأندية المحترفين في بداية كل موسم، سعياً لتعزيز مبدأ السلامة العامة لأركان المنظومة ولمتابعة صحة اللاعبين كافة.

ومن جانبه، أعرب الدكتور حسيب صهيون - الرئيس التنفيذي لمجموعة مختبرات "مدلاب" عن سعادته بتجديد الشراكة قائلاً: "نحن نفخر باستمرار دعمنا للاتحاد الأردني لكرة القدم لإيماننا بطاقات الرياضيين الأردنيين ومنتخباتنا الوطنية، ودورنا الهام في تقديم الرعاية الطبية لهم من خلال الفحوصات المخبرية الدورية فهو أمر في غاية الأهمية للحفاظ على متابعة صحة اللاعبين، وما هذا إلا مثال واضح لحرصنا الدائم على تعزيز التعاون المشترك مع شركائنا من مختلف القطاعات". 

 يُذكر أن مختبرات "مدلاب" تعد الشبكة الأسرع نمواً بين المختبرات الخاصة في الشرق الأوسط، والحاصلة على أعلى اعتمادات الجودة العالمية في مجال الطب المخبري بالإضافة الى جائزة الملك عبدلله الثاني للتميز.

وتتطلع "مدلاب" إلى جانب تميزها وحرفيتها في مجال الطب المخبري، إلى ترجمة رؤيتها الهادفة المتمثلة بتعزيز فاعليتها ودورها الكبير بالمجتمع المحلي، من خلال أفرعها المنتشرة في كافة محافظات المملكة.