المنتخب الرديف يبدأ معسكره التدريبي تأهباً لوديتي البحرين

2021-06-01 20:29:46

بدأ المنتخب الوطني الرديف ت 23، اليوم 1 حزيران معسكره التدريبي في عمان، والذي يمتد حتى 7 الجاري، قبل التوجه إلى المنامة لمواجهة نظيره البحريني، في مباراتين وديتين يومي 11 و14 من الشهر ذاته، استعدادًا لخوض التصفيات الآسيوية في تشرين أول القادم. 

ويشارك في التدريبات التي أقيمت على ملعب الكرامة 23 لاعبًا: أحمد جعيدي، وليد عصام، أسامة الكواملة، دانيال عفانة، يزن عبد العال، هادي الحوراني، معتصم الجعبري، مهند أبو طه، فيصل أبو شنب، يوسف أبو الجزر، شوقي القزعة، خالد زكريا، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، فضل هيكل، أمين الشناينة، حمزة الصيفي، وسيم ريالات، زيد زيادة، محمد أبو رزق، محمد بني عطية، محمد وائل الزعبي وعبدالله عوض. 

ويتخلل معسكر المنتخب في عمان، مباراة ودية محلية، يسعى من خلالها الجهاز الفني لرفع الجاهزية البدنية والفنية، تأهبًا لخوض وديتي البحرين. 

بدوره، شدد مدرب المنتخب أحمد هايل على أهمية التجمع وما يتخلله من مباريات إعدادية، مشيرا أيضا إلى أن مواجهتي البحرين فرصة لدخول اللاعبين في أجواء المباريات الدولية. 

أضاف "المحطة الإعدادية الثالثة للمنتخب تتضمن ثلاث مباريات نسعى للوقوف خلالها على الحالة الفنية والبدنية وتعزيز الانسجام بين اللاعبين". 

يذكر أن المنتخب الرديف يستعد لخوض التصفيات الآسيوية في تشرين أول المقبل، والمؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا ت23 والتي تقام في أوزبكستان العام القادم 2022.