منتخب النشامى يبدأ تدريباته في الكويت تأهباً لـ التصفيات المشتركة

2021-06-02 22:02:36

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية في الكويت، تأهباً لاستكمال التصفيات المشتركة والمؤهلة لكأس العالم 2022 ونهائيات آسيا 2023.

وأجرى النشامى تدريباً مساء اليوم الأربعاء 2 حزيران، على ملعب النادي العربي، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، وبحضور كافة اللاعبين، اشتمل على العديد من الجوانب البدنية والتكتيكية، تأهباً للمواجهة الأولى أمام نيبال عند السابعة مساء الاثنين القادم، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات.

وكان وفد المنتخب الوطني وصل إلى الكويت مساء أمس، برئاسة عضو الهيئة التنفيذية للاتحاد منصور عبيد الله، وكان في استقباله عدد من مسؤولي السفارة الأردنية في الكويت، إلى جانب كوادر الجهات المنظمة للتصفيات، ووسائل الإعلام المحلية، قبل أن يدخل النشامى مباشرة في الفقاعة الطبية، بعد إجراء فحوصات كورونا، والتي جاءت كافة نتائجها سلبية.

ويضم وفد المنتخب في الكويت (30) لاعباً هم: أحمد عبد الستار، معتز ياسين، عبدالله الفاخوري، محمود الكواملة، يزن العرب، أنس بني ياسين، رواد أبو خيزران، سعد الروسان، فراس شلباية، إحسان حداد، سالم العجالين، محمد الدميري، مهند خيرالله، أحمد ثائر، نور الروابدة، بهاء عبد الرحمن، خليل بني عطية، إبراهيم سعادة، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، أحمد عرسان، محمود مرضي، ياسين البخيت، عدي الصيفي، أحمد سمير، يوسف الرواشدة، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.

في المقابل، تستأنف غداً مباريات المجموعة الثانية، حيث يلتقي نيبال وتايبيه الصينية عند السابعة مساءً على ستاد جابر الصباح، قبل أن يواجه الكويت وأستراليا عند العاشرة ليلاً على ذات الملعب.

يذكر أن المنتخب الوطني يستقر حالياً في المركز الثاني ضمن مجموعته، بالشراكة مع الكويت بذات الرصيد (10 نقاط)، مع بقاء أستراليا بالصدارة (12)، ونيبال رابعاً (3)، وأخيراً تايبيه الصينية دون أي نقطة.