منتخب النشامى يصعّد تحضيراته لمواجهة نيبال بـ التصفيات المشتركة

2021-06-04 21:58:12

صعّد المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره النيبالي عند السابعة مساء الاثنين القادم على ستاد جابر الأحمد الدولي في الكويت، ضمن المجموعة الثانية من التصفيات المشتركة.

وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم الجمعة 4 حزيران على ملعب نادي كاظمة، بقيادة المدرب فيتال بوركلمانز، ارتكز على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية، بحضور كافة اللاعبين.

وشدد فيتال على أهمية مواجهة نيبال، والتركيز على حصد النقاط الثلاث، قبل التفكير في لقاء الكويت ثم أستراليا، لضمان التأهل إلى الدور الحاسم.

أضاف: أمامنا تسع نقاط لحسم التأهل، والمشوار يبدأ من نيبال.. ندرك أهمية لقاء الكويت، لكن علينا أولاً أن نحصد النقاط الكاملة في مواجهة الاثنين القادم، قبل النظر إلى المباراة التالية.

وكان الجهاز الفني للنشامى تابع أمس من مدرجات ملعب جابر الدولي، مواجهة المنتخب الأسترالي ونظيره الكويتي، والتي انتهت بفوز الأول 3-0، ليواصل صدارته للمجموعة، فيما عبر المنتخب النيبالي محطة تايبيه الصينية بنتيجة 2-0.

وابتعد المنتخب الأسترالي بقمة المجموعة بـ15 نقطة، مع بقاء النشامى وصيفاً مع الكويت بذات الرصيد (10)، فيما تستقر نيبال رابعاً بـ6، وتايبيه أخيراً دون نقاط.

يذكر أن أبطال المجموعات الثمانية بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني، تتأهل مباشرة إلى نهائيات آسيا 2023 بالصين، وللدور الحاسم من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر.