المنتخب الرديف يتغلب على نظيره البحريني مع اختتام معسكره التدريبي في المنامة

2021-06-14 22:35:49

حقق المنتخب الوطني الرديف ت23، فوزا على نظيره البحريني 1-0، في اللقاء الودي الذي أقيم مساء اليوم الاثنين 14 حزيران على ستاد خليفة، مع اختتام المعسكر التدريبي في المنامة.

وحمل هدف الفوز توقيع عبدالله عوض في الدقيقة 82، فيما أكمل المنتخب اللقاء بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 22، بعد إشهار البطاقة الحمراء لخالد زكريا.

مثل المنتخب: أحمد الجعيدي، هادي الحوراني، دانيال عفانة، شوقي القزعة، مهند أبو طه، نزار الرشدان، زكريا، وسيم الريالات (فضل هيكل)، محمد أبو رزق (عبد الرحمن أبو الكاس) أمين الشناينة (حمزة الصيفي)، محمد الزعبي (عوض).

شهد الشوط الأول سيطرة متبادلة حتى الدقيقة 22 التي شهدت طرد زكريا، وكاد الزعبي أن يفتتح النتيجة بتسديدة من على مشارف الجزاء، إلا أن كرته مرت بجوار القائم، لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

ومع بداية "الثاني" ضغط المنتخب البحريني بغية استغلال النقص العددي، إلا أن المنتخب نجح في سد الطرق لمرماه، قبل أن يخطف البديل عوض هدف الفوز عقب تمريرة من أبو رزق وضعته داخل منطقة الجزاء، ليراوغ المدافع ويسددها بيسراه على يمين الحارس د82، لينتهي اللقاء بفوز المنتخب بهدف دون رد.

من جهته أشاد المدرب أحمد هايل بالروح التي ظهر عليها المنتخب خاصة بعد النقص العددي، مؤكدا أن الفوز كان مستحقا بالنظر لمجريات اللقاء.

وأضاف "قدمنا مباراة مثالية خاصة في الشوط الثاني، استحقينا الفوز مع نهاية المعسكر بنتيجة إيجابية بعد التعثر في المباراة الأولى الجمعة الماضية"

ويعود المنتخب إلى العاصمة عمان مساء غدٍ الثلاثاء، بعد اختتام المعسكر الذي يأتي في إطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية تشرين أول للقادم.