اختتام فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول

2021-08-24 19:36:49

اختتمت اليوم الثلاثاء 24 آب، في مقر الاتحاد الأردني لكرة القدم، فعاليات دورة التدريب الآسيوية للمستوى الأول A، بحضور مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد، والمدير الفني للاتحاد أليكس جيتزي.

وأقيمت الدورة على مدار 6 أشهر مقسمة على عدة مراحل، واشتملت على محاضرات نظرية وعملية، بإشراف المحاضرين الآسيويين صالح دغش وديان صالح.

وتعتبر هذه الدورة، هي الأولى التي تم اعتمادها على النظام الحديث من حيث المحاضرات والمعايشات والاختبارات، عقب الاتفاقية مع الإتحاد الآسيوي.

وشارك بالدورة 19 مدربا ومدربة: ستيفاني النبر، لؤي العمايرة، مظفر معمر، إياد الطاهر، طارق سعادة، مالك الموازرة، لونا المصري، رأفت سلامة، محمد جتكر، جمال اللحام، أشرف غزوان، ردينة الآغا، لارا صبّاح، حسام أبو رياش، موفق عطاونة، خالد فريج، حسين الجنابي، قيس معمر، أسامة الخطيب.

وتشهد الدورات التدريبية، تطورا في المناهج النظرية والتطبيقات العملية، وفق رؤية اتحاد كرة القدم والتي تهدف لصقل والارتقاء بالمدرب الوطني، وتعزيز قدراته وخبراته.

وحصل الاتحاد الأردني، على شهادة الاعتماد بأعلى مستوياتها من "الآسيوي"، على ضوء المناهج التدريبية الحديثة والتي يقدمها الاتحاد للمشاركين.