منتخب السيدات يتعثر أمام نظيره الجزائري في كأس العرب

2021-08-26 01:12:42

خسر منتخب السيدات أمام نظيره الجزائري 1-3، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء 25 آب على ملعب الدفاع الجوي، ضمن بطولة كأس العرب 2021 المقامة في مصر.

وبدأ المنتخب المباراة بتشكيلة ضمت: شرين الشلبي، آية المجالي، انشراح الحياصات، نور زوقش، رند جودت، مي سويلم (لين البطوش)، إيناس الجماعين (لونا المصري)، تسنيم اسليم (بانة البيطار)، شهناز جبرين، روزبهان فريج، ميساء جبارة.

وسجلت هدف المنتخب جبارة في الدقيقة 43 من الشوط الأول.

وجاءت بداية المباراة قوية من المنتخب الوطني، الذي كان قريبا من افتتاح النتيجة في الدقيقة الثالثة، بعد انفراد جبرين بالمرمى، لكن تسديدتها تصدت لها حارسة المنتخب الجزائري.

ونجح "الجزائري" بافتتاح النتيجة في الدقيقة 34، إلا أن ميساء عادت بالنتيجة إلى التعادل بعد تمريرة رائعة من جبرين استقرت في الشباك الجزائرية قبل نهاية الشوط.

وفي الشوط الثاني نجح المنتخب الجزائري بإضافة الهدفين الثاني والثالث، لتتواصل دقائق المباراة وسط محاولات عديدة للمنتخب الوطني للعودة بالنتيجة، لكن دفاع المنافس تفوق في الحفاظ على مرماه.

من جهته أشاد مدرب المنتخب، ديفيد ناشمينيتو، بالروح التي ظهر عليها الفريق بعد التأخر بالنتيجة، مؤكدا أن المنتخب ورغم التأخر صنع العديد من الفرص للتسجيل، إلا أنه لم يفلح في استغلالها.

وينتظر المنتخب لقاء نظيره الفلسطيني يوم 31 آب ضمن المجموعة الثانية من البطولة، مع اختتام منافسات الدور الأول، والذي يشهد تأهل بطل ووصيف كل مجموعة للدور قبل النهائي.