منتخب النشامى يبدأ تدريباته في عمان تأهباً لدورة البحرين الودية

2021-08-29 18:23:48

يبدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، على ستاد عمان الدولي، تأهباً للمغادرة إلى المنامة ظهر الأربعاء القادم 1 أيلول، للمشاركة في دورة البحرين الودية.

ويقيم النشامى أولى تدريباته مساء غدٍ الاثنين 30 آب، بقيادة المدرب عدنان حمد، ويسبقه إجراء فحوصات طبية للاعبين، للاطمئنان على سلامتهم قبل بدء التجمع، على أن يخوض النشامى عند السادسة مساء الثلاثاء تدريباً مفتوحاً بحضور وسائل الإعلام، تأهباً لرحلة السفر إلى المنامة في اليوم التالي.

ويتضمن مشوار المنتخب في البطولة الودية، مواجهة هاييتي في الرابع من أيلول القادم، قبل لقاء البحرين في السابع من الشهر ذاته.

وتأتي البطولة الثلاثية، في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب "فيفا 2021"، والتي تقام في العاصمة القطرية الدوحة مطلع كانون أول القادم، قبل الدخول في منافسات كأس آسيا 2023، والتي تبدأ في شباط 2022.

وكان الجهاز الفني للنشامى أعلن الخميس الماضي، قائمة ضمت (27) لاعباً، استعداداً لخوض البطولة، حيث ضمت: معتز ياسين، عبد الله الفاخوري، محمود الكواملة، مالك شلبية، يزن العرب، مهند خيرالله، أنس بني ياسين، هادي الحوراني، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، إحسان حداد، احمد ثائر، عبدالله نصيب، نزار الرشدان، محمد راتب، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، يوسف أبو جلبوش، أحمد عرسان، محمد أبو زريق "شرارة"، موسى التعمري، عدي الصيفي، علي علوان، أنس العوضات، بهاء فيصل، حمزة الدردور ويزن النعيمات.