منتخب النشامى يعبر أوزبكستان بفوز كبير مع اختتام البطولة الودية

2021-10-12 23:06:23

حقق منتخب النشامى فوزاً كبيراً على أوزبكستان 3-0 في المباراة التي جرت مساء اليوم الثلاثاء 12 تشرين الأول على ستاد عمان الدولي، مع اختتام البطولة الودية الثلاثية.

مثل المنتخب خلال اللقاء: يزيد أبو ليلى، يزن العرب، عبدالله نصيب (مهند خيرالله)، محمد ابو حشيش، احسان حداد، بهاء عبد الرحمن (نزار الرشدان)، رجائي عايد، موسى التعمري (محمود مرضي)، عدي الصيفي (انس العوضات)، بهاء فيصل (حمزة الدردور)، علي علوان (احمد سريوة).

تقدم النشامى في الشوط الاول بهدف فيصل بعد ان استقبل تمريرة التعمري امام المرمى بالدقيقة (30)، قبل ان يعزز نصيب الفارق في الشوط الثاني مستغلاً كرة ثابتة نفذها عبد الرحمن (56)، ليضاعف الدردور النتيجة بعد ان اسكن بينية سريوة في المرمى (83).

بدوره، عبر مدرب النشامى عن سعادته بالاداء والنتيجة، والتي اظهرت جاهزية المنتخب الوطني للاستحقاقات القادمة.

واضاف عدنان حمد: حققنا فوزاً مهماً على الصعيد المعنوي للفريق، وأظهرنا أننا نسير بالطريق الصحيح.. ليدنا محطة اعدادية جديدة واختبارات ودية قوية الشهر المقبل، بهدف الوصول الى كأس العرب بأفضل صورة ممكنة.

كما بارك حمد فوز المنتخب الوطني الرديف بلقب غرب آسيا عقب فوزه على السعودية في المباراة النهائية 3-1، "الكرة الأردنية تعود الى مكانتها في الطليعة.. نسير بشكل تصاعدي على مستوى المنتخبين الأول والرديف، ما يؤكد أننا على الطريق الصحيح".

وكان النشامى قد استهل البطولة الودية بالفوز على ماليزيا 4-0، قبل أن يحقق المنتخب الأوزبكي الانتصار على ذات الفريق 5-1 السبت الماضي.

وتأتي البطولة الثلاثية الودية في إطار تحضيرات النشامى لخوض كأس العرب والتي تنطلق في الدوحة أواخر الشهر القادم، حيث جاء المنتخب الوطني في المجموعة الثالثة إلى جانب المغرب والسعودية وفلسطين.

كما يقيم المنتخب الوطني معسكراً تدريبياً خارجياً الشهر القادم يسبق المشاركة في البطولة العربية، حيث يلتقي كوسوفو ودياً 10 تشرين الثاني في بريشتينا، ثم يواجه بيلاروسيا 16 منه في منسيك.