المنتخب الرديف يصعّد تحضيراته تأهبا لمواجهة تركمانستان في التصفيات الآسيوية

2021-10-23 20:48:40

صعّد المنتخب الوطني الرديف تحضيراته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة تركمانستان عند السابعة مساء بعد غدٍ الاثنين 25 تشرين الأول، على ستاد الملك عبدالله الثاني، ضمن تصفيات كأس آسيا ت 23.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم السبت على ستاد عمان الدولي، بقيادة المدرب أحمد هايل، وبحضور مدرب منتخب النشامى عدنان حمد وحشد من وسائل الإعلام.

وأشاد حمد خلال حديثه مع اللاعبين قبل التدريب بالروح العالية والأداء الذي ظهر به المنتخب خلال بطولة غرب آسيا، مطالبا اللاعبين بمواصلة تقديم الصورة الطيبة عن الكرة الأردنية والتأهل للنهائيات.

وجرى التدريب بمشاركة جميع اللاعبين باستثناء يزن النعيمات الذي تدرب رفقة الجهاز الطبي للتعافي من آثار الإصابة بالعضلة الخلفية التي لحقت به مؤخراً.

في المقابل، يعقد عند الثانية عشرة ظهر غدٍ الأحد في قاعة المركز الإعلامي لستاد الملك عبدالله الثاني، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، بحضور مدرب المنتخب أحمد هايل وكابتن الفريق هادي الحوراني.

ويواجه المنتخب نظيره الفلسطيني 31 تشرين الأول على ذات الملعب مع اختتام مشاركته في التصفيات.

ويتأهل أبطال المجموعات الـ 11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.

وتضم قائمة المنتخب للتصفيات 23 لاعباً: أحمد جعيدي، أصيل الصياحين، أسامة الكواملة، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، حسام أبو ذهب، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، مهند أبو طه، بسام دلدوم، فضل هيكل، إبراهيم سعادة، عبد الرحمن أبو الكاس، نزار الرشدان، محمد أبو رزق، أمين الشناينة، أحمد أبو شعيرة، علي علوان، خالد صياحين، وسيم ريالات، عبدالله عوض، ويزن النعيمات.

وكان المنتخب حقق لقب بطولة غرب آسيا التي جرت في السعودية مؤخرا، حيث استهل مشواره بالبطولة بالخسارة أمام عُمان، قبل أن يتغلب على الكويت واليمن وسوريا، ويحقق اللقب على حساب أصحاب الأرض.