المنتخب الرديف ينهي تحضيراته لمواجهة تركمانستان في التصفيات الآسيوية

2021-10-24 19:50:54

أنهى المنتخب الوطني الرديف تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لمواجهة تركمانستان عند السابعة مساء غد الاثنين 25 تشرين الأول، على ستاد الملك عبدالله الثاني، في افتتاح مشواره بتصفيات كأس آسيا ت 23.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الأحد على ملعب الكرامة، بحضور نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، والأمين العام للاتحاد، سمر نصار، للاطمئنان على تحضيرات النشامى.

ونقل جمعة تقدير سمو الأمير علي بن الحسين، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد، لنشامى المنتخب بعد تتويجه بلقب بطولة غرب آسيا بالسعودية، مطالبا بمواصلة تقديم المستويات المطلوبة من أجل التأهل للنهائيات القارية.

وقال: نعتز بهذا الجيل من اللاعبين، ونطمح للبناء على ما تحقق في بطولة غرب آسيا، للمضي قدما نحو تحقيق المزيد من الإنجازات للكرة الأردنية.

من جانبه، أكد مدرب المنتخب أحمد هايل، خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر اليوم، أن الفريق سيعمل على فرض أسلوبه منذ بداية اللقاء، مشيرا إلى جاهزية اللاعبين للفوز وكسب النقاط الثلاث.

وأضاف: إقامة التصفيات على أرض المنتخب وبأجواء مثالية بعد تحقيق لقب بطولة غرب آسيا يعزز الحافز لدى الجميع لتحقيق المزيد من النتائج الإيجابية في التصفيات.

بدوره، بين كابتن الفريق هادي الحوراني، أن المنتخب يدخل التصفيات بالجاهزية المطلوبة، مطالبا الجماهير الأردنية بالوقوف خلف المنتخب ومؤازرته خلال المباريات لضمان حجز بطاقة التأهل.

في المقابل، سيكون الدخول لحضور اللقاء مجاني، وفقاً للنسب المحددة من الجهات المعنية (50%) من السعة الإجمالية لستاد الملك عبدالله الثاني، في إطار حرص الاتحاد الأردني لكرة القدم على إتاحة الفرصة أمام الجماهير للتواجد على المدرجات ودعم ومؤازرة المنتخب، مع التطبيق في الوقت ذاته، لكافة الإجراءات والضوابط الصحية للراغبين بمشاهدة المباراة.

كما تتولى قناة الأردن الرياضية وقناة الاتحاد على منصة يوتيوب (اضغط هنا)، النقل المباشر للقاء.

يذكر ان المنتخب سيواجه أيضا نظيره الفلسطيني 31 تشرين الأول على ذات الملعب مع اختتام مشاركته في التصفيات.

ويتأهل أبطال المجموعات الـ 11، إلى النهائيات التي تقام في أوزبكستان 2022، بالإضافة إلى أفضل أربعة منتخبات تحتل المركز الثاني.