منتخب الشباب يتفوق على سوريا بـ "غرب آسيا"

2021-11-25 22:41:21

تفوق منتخب الشباب على نظيره السوري 2-0، في المباراة التي جمعتهما اليوم الخميس 25 تشرين الثاني، على ملعب فرانسوا حريري، ضمن بطولة ايرثلينك لاتحاد غرب آسيا 2021.

سجل الأهداف يوسف حسان بالدقيقة (61)، أمين الشناينة د (78) من ركلة جزاء.

مثل المنتخب باللقاء: مراد الفالوجي، إبراهيم نوفل، يوسف حسان، عاصم أبو التين، علاء دية، عمر صلاح (محمد كحلان)، محمد رائد، سيف درويش، علي العزايزة (بكر كلبونة)، أمين الشناينة، زيد أصفر (أدهم الرفاعي).

بدأت المباراة قوية من الجانبين، وكانت الهجمات متوازنة بين الفريقين، إلا أن قلة التركيز أمام المرميين حالت دون التسجيل، لينتهي الشوط الأول بالتعادل دون أهداف.

وخلال الشوط الثاني أرسل العزايزة كرة من ركلة ركنية، استقبلها يوسف حسان برأسية استقرت بالشباك، معلنا بها اله‍دف الأول، قبل أن يحصل الشناينة على ركلة جزاء، نفذها بنجاح على يسار الحارس، لتنتهي المباراة بفوز المنتخب 2-0.

وكشف مدرب المنتخب إسلام ذيابات عن رضاه التام عن الأداء والنتيجة، مشيرا إلى أن اللاعبين طبقوا جميع التعليمات الفنية داخل الملعب، واستطاعوا كسب نقاط المباراة الثلاث عن جدارة واستحقاق.

وأضاف: كان الشوط الأول متكافئا بين المنتخبين، واستطعنا رفقة الجهاز الفني المعاون معالجة بعض الثغرات التي حصلت، وكسبنا المواجهة "بالثاني".

وختم: المهمة لم تنته بعد وننتظر مباراتنا القادمة أمام لبنان، حيث نتطلع للوصول إلى المباراة النهائية.

في المقابل، حصل اللاعب يوسف حسان على جائزة أفضل لاعب بالمباراة.

ولحساب نفس المجموعة، تعادل المنتخب الإماراتي ونظيره اللبناني بهدف لكل منهما.

ويتصدر المنتخب المجموعة الثانية برصيد 6 نقاط، ويليه لبنان 4، الإمارات 1، وسوريا أخيرا 0.

ويحتاج المنتخب إلى التعادل في المباراة الأخيرة أمام لبنان، التي ستقام عند السابعة مساء السبت المقبل، على ملعب فرانسوا حريري، للوصول إلى المباراة النهائية.

وبحسب نظام البطولة، يتأهل بطل كل مجموعة للمباراة النهائية، والتي تقام يوم الأربعاء 1 كانون الأول.