المنتخب الوطني يصعّد تحضيراته لمواجهة السعودية بـ كأس العرب

2021-11-28 22:11:01

صعّد المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية في العاصمة القطرية الدوحة، تأهبا لمواجهة السعودية في افتتاح مشواره بكأس العرب فيفا 2021.

وأجرى المنتخب تدريبه مساء اليوم الأحد 28 تشرين الثاني، على ملاعب أكاديمية أسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور كافة اللاعبين، ارتكز على تطبيق بعض الجوانب البدنية والتكتيكية.

ويستهل النشامى مشواره في البطولة بلقاء السعودية الأربعاء المقبل، قبل مواجهة المغرب السبت، على أن يختتم الدور الأول أمام فلسطين 7 كانون الأول.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي "فيفا"، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.

يذكر أن المنتخب الوطني أقام ثلاث معسكرات تدريبية تأهباً للبطولة العربية، حيث تغلب على البحرين 2-1 وخسر من هاييتي 0-2 في أيلول بالمنامة، قبل أن يفوز على ماليزيا 4-0 وأوزبكستان 3-0 الشهر الماضي بالعاصمة عمان، ليتجاوز بعد ذلك كوسوفو 2-0 مطلع الشهر الحالي في بريشتينا، ويتعثر أمام بيلاروسيا في مينسك 0-1.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، أنس العوضات، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.