منتخب النشامى ينهي تحضيراته للقاء المغرب في كأس العرب

2021-12-03 17:43:17

أنهى المنتخب الوطني تحضيراته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره المغربي عند الثانية عشرة ظهر غدٍ السبت 4 كانون الأول – بتوقيت الأردن-، على ستاد أحمد بن علي في الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الثالثة من كأس العرب "فيفا 2021".

وأجرى المنتخب مساء اليوم الجمعة، تدريبه الأخير للقاء، على ملاعب أكاديمية اسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، ارتكز على تطبيق العديد من الجمل التكتيكية الخاصة بمواجهة الغد، فيما خضع الثنائي محمد الدميري ويزن النعيمات لتدريبات خاصة بإشراف الجهاز الطبي، للشفاء من الإصابة التي لحقت بهما في مواجهة السعودية.

وأكد مدرب النشامى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد ظهر  اليوم بمركز المؤتمرات في أسباير، أن المنتخب الوطني يتطلع لتحقيق نتيجة إيجابية أمام المغرب، تعزز مساعي التأهل للدور الثاني.

أضاف: نحترم المنافس الذي يملك العديد من الأسماء القوية، لكننا نثق بقدرتنا على تحقيق الهدف المطلوب من اللقاء.

ولفت حمد إلى أن المنتخب الوطني هو الوحيد الذي يشارك في البطولة بعد نهاية موسم طويل في الأردن، بخلاف الفرق الأخرى، "لا شك أننا نعاني من بعض الإصابات وكنا نتوقع ذلك، لكن ليس بهذه السرعة والتأثير على المنتخب، حيث سنفتقد خدمات ثلاثة لاعبين من التشكيل الأساسي أمام المغرب".

من جانبه، عبر لاعب النشامى محمود مرضي، أن المنتخب حقق المطلوب في المواجهة الأولى أمام السعودية، ويتطلع للتقدم خطوة إضافية نحو التأهل من بوابة المغرب.

إلى ذلك، شهد الاجتماع الفني الذي عقد ظهر اليوم، استعراض التعليمات الإدارية والتنظيمية للمباراة، إلى جانب تثبيت ألوان الفريقين، حيث سيظهر النشامى باللون الأبيض، والمغرب بالأحمر والأخضر.

وكان المنتخب الوطني أجرى مساء أمس فحوصات "كورونا"، حيث جاءت جميع النتائج سلبية.

يذكر أن المجموعة الثالثة التي يتصدرها المغرب بالشراكة مع النشامى بـ3 نقاط، ستشهد عند التاسعة مساء غدٍ الأربعاء لقاء فلسطين والسعودية على ستاد المدينة التعليمية.

وتضم قائمة المنتخب للبطولة 23 لاعبا: معتز ياسين، مالك شلبية، يزيد أبو ليلى، يزن العرب، مهند خيرالله، هادي الحوراني، عبدالله نصيب، إحسان حداد، أحمد ثائر، محمد الدميري، محمد أبو حشيش، رجائي عايد، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، إبراهيم سعادة، محمود مرضي، ياسين البخيت، محمد أبو زريق "شرارة"، أحمد اسريوة، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات وبهاء فيصل.

وتأتي بطولة كأس العرب، بنسختها الاستثنائية، والتي تقام بإشراف مباشر من الاتحاد الدولي "فيفا"، قبل عام واحد من استضافة الدوحة لمونديال 2022.