المنتخب الوطني يبدأ تحضيراته لمواجهة نظيره الفلسطيني بكأس العرب

2021-12-05 20:42:52

بدأ المنتخب الوطني لكرة القدم، تحضيراته الفنية والبدنية، استعداداً لمواجهة نظيره الفلسطيني، ضمن الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لكأس العرب "فيفا 2021".

وأجرى المنتخب تدريباً مساء اليوم على ملاعب أسباير، بقيادة المدرب عدنان حمد، وبحضور اللاعبين المتاحين للقاء، حيث تأكد غياب محمد الدميري ويزن النعيمات إلى جانب بهاء فيصل عن المواجهة، فيما ما تزال مشاركة أحمد ثائر وأحمد اسريوة غير مؤكدة بسبب الإصابة، كما يحتجب إحسان حداد ايضاً بعد قرار اللجنة المختصة في البطولة والتي أعلنت ايقافه لمباراتين، بعد تلقيه البطاقة الحمراء أمام السعودية، ما يعني عدم مشاركته في لقاء فلسطين والذي يقام عند الخامسة مساء بعد غدٍ الثلاثاء -بتوقيت الأردن- على ملعب (974) بالدوحة.

في المقابل، نقل نائب رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الأردني لكرة القدم، مروان جمعة، دعم ومؤازرة سمو الأمير علي بن الحسين، للمنتخب الوطني قبل لقائه القادم، مشدداً على أهمية طي صفحة المباراة السابقة أمام المغرب، والتركيز على ضمان التأهل لربع النهائي.

وأوضح جمعة، بحضور رئيس الوفد محمد سمارة، والأمين العام سمر نصار، أن المنتخب الوطني مطالب بتقديم المستوى مثالي أمام فلسطين، وضمان التأهل للدور القادم، فيما شددت نصار، على أن الفرصة ما تزال كبيرة للمضي قدماً في البطولة، وتحقيق التطلعات التي جاء المنتخب إلى الدوحة من أجلها.

كما حرص نائب رئيس الاتحاد، والأمين العام، بحضور رئيس الوفد، على الاطمئنان على الحالة الصحية للاعب بهاء فيصل بعد إصابته بقطع بالرباط الصليبي أمس في لقاء المغرب، مؤكدين دعم الاتحاد الكامل ومساندته للاعب، لضمان عودته للملاعب في أسرع وقت ممكن.

وينتظر أن يخضع فيصل إلى عملية جراحية في مركز أسبيتار الطبي بالدوحة، خلال الأسبوع القادم، تحت إشراف مختصين وقفوا على حالته الصحية فور إصابته.

إلى ذلك، يعقد عن الثانية عصر غدٍ -بتوقيت قطر- في المركز الأعلامي بأسباير، المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء، على أن يعقبه عند الخامسة والنصف التدريب الرئيسي.

ويستقر المنتخب حالياً بالمركز الثاني للمجموعة الثالثة برصيد (3) نقاط، خلف المغرب (6)، ومتقدماً على السعودية وفلسطين (نقطة واحدة).

ويحتاج المنتخب للفوز بأي نتيجة لضمان التأهل لربع النهائي، أو التعادل مع عدم فوز السعودية على المغرب، للعبور أيضاً للدور القادم، فيما تفقده الخسارة فرصة التواجد بشكل رسمي.