اتحاد كرة القدم يكرم الحكام الدوليين

2022-02-19 17:34:00

كرم الاتحاد الأردني لكرة القدم، اليوم السبت 19 شباط، الحكام الذين تسلموا الشارة الدولية للموسم الجديد 2022، إلى جانب الحكام الأكثر تميزاً خلال العام الماضي.

وجرى حفل التكريم في مقر الاتحاد، بحضور الأمين العام سمر نصار، ومدير دائرة الحكام عمر بشتاوي.

وأكدت نصار في بداية الحفل على أهمية دور الحكم في تطوير منظومة كرة القدم، مشيرة إلى أن الاتحاد يسعى دائماً لتذليل كافة الصعوبات أمام الحكام، مثمنة في الوقت ذاته الجهود المبذولة من قبل الحكام المحليين والدوليين والمقيمين في البطولات المحلية.

وأضافت: يفخر الاتحاد الأردني لكرة القدم بالأسماء المميزة في التحكيم الأردني، ومشاركتها المستمرة في مختلف البطولات الاقليمية والقارية والدولية.. نبارك لجميع من حصل على الشارة الدولية مؤخراً، ونتمنى لهم التوفيق في كافة المحافل الرسمية.

وتضم القائمة الدولية للحكام: أدهم مخادمة، أحمد فيصل، محمد عرفة، محمد مفيد، صدام عمارة، أسامة حسن، إسراء مبيضين وحنين مراد، أحمد مونس، محمد البكار، أيمن عبيدات، أحمد سمارة، حمزة أبو عبيد، حمزة سعادة، قيس خميس، عمرو عجاج، صابرين العبادي، إسلام العبادي، محمد أبو طوق، ومحمد اخليل.

وفي نهاية الحفل، سلم الاتحاد الشارة الدولية للحكام للموسم 2022، والجوائز للحكام الذين تميزوا في قيادة المباريات المحلية خلال الموسم الماضي.