اتحاد كرة القدم يوقع اتفاقية رعاية مع (JAKO) للمنتخبات الوطنية والحكام

2022-03-10 11:26:30

أبرم الاتحاد الأردني لكرة القدم، اتفاقية رعاية هي الأولى من نوعها، مع شركة (JAKO) الألمانية للمستلزمات الرياضية، يتم بموجبها اعتماد الأخير كمزود رسمي للملابس والمستلزمات الرياضية لمختلف فئات المنتخبات الوطنية بالإضافة إلى الحكام.

وجرى توقيع الاتفاقية مساء الأربعاء 9 آذار في مقر اتحاد كرة القدم، بحضور الأمين العام سمر نصار، والمدير الإقليمي لشركة  (JAKO)، فريدي جون بول، حيث يمتد عقد الرعاية لموسمين حتى نهاية العام القادم 2023.

وأكدت نصار سعادة الاتحاد بإبرام اتفاقية رعاية جديدة وانضمام شريك جديد لبيت كرة القدم الأردنية، "نمضي بخطى ثابتة في تنفيذ استراتيجية الاتحاد التجارية، حيث يعزز التعاقد مع شركة تمتاز بجودة الملابس والمستلزمات، من فرص الاتحاد الحصرية لتسويق الملابس الرياضية لمنتخباته".

من جانبه، أكد فريدي اعتزاز شركة (JAKO) بالعمل مجدداً مع الاتحاد الأردني لكرة القدم، "حظينا بتجربة سابقة مع الاتحاد قبل أكثر من عشرة سنوات واليوم نبرم اتفاقية رعاية أكبر للمنتخبات الوطنية الأردنية والحكام، ضمن مساعي الشركة لتعزيز حضورها الفعال على المستوى الإقليمي".

وينتظر أن تبدأ (JAKO) بتزويد المنتخبات الوطنية والحكام بالملابس والمستلزمات الرياضية بشكل تدريجي خلال الأيام القليلة القادمة، وصولاً إلى تغطية كامل الاحتياجات والمستلزمات المطلوبة في الأول من أيار القادم.