المنتخب الوطني ت 23 يختتم تدريباته في عمان ويغادر إلى تركيا

2022-03-20 09:12:27

غادر فجر اليوم الأحد 20 آذار، وفد المنتخب الوطني ت 23، إلى مدينة أنطاليا التركية، للدخول في معسكر تدريبي، ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع حزيران المقبل في أوزبكستان.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير في عّمان مساء أمس السبت على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، ارتكز على تطبيق بعض الجوانب التكتيكية.

في المقابل، استدعى الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدرب أحمد هايل، اللاعبين بسام دلدوم، مهند العرامشة، معتصم الجعبري، حمزة الصيفي، وأحمد العساف، للالتحاق بالمعسكر بدلا لكل من حسام أبو ذهب، نزار الرشدان، أمين الشناينة، عبدالله عوض، مهند أبو طه، ومالك علان، بعد احتجابهم عن التجمع.

وباتت قائمة المنتخب للمعسكر الحالي تضم 23 لاعباً هم: أحمد جعيدي، قيس عباسي، أحمد الربيع، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، فيصل أبو شنب، إبراهيم سعادة، فضل هيكل، عبد الرحمن أبو الكاس، أحمد أبو شعيرة، محمد أبورزق، عارف الحاج محمد، خالد صياحين، وسيم ريالات، أحمد صبرة، بالإضافة لـ دلدوم، العرامشة، الجعبري، الصيفي، العساف. 

وينتظر ان يواجه المنتخب خلال معسكره في تركيا، نظيره الطاجيكي 26 الجاري، قبل أن يلتقي المنتخب الأول الأفغاني في 29 من الشهر ذاته، مع اختتام التجمع.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.