المنتخب الوطني ت 23 ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره الطاجيكي ودياً

2022-03-25 18:35:19

أنهى المنتخب الوطني ت 23 تحضيراته الفنية البدنية، استعدادا لمواجهة نظيره الطاجيكي عند الخامسة مساء غد السبت 26 آذار على ملعب مجمع أميرهام الرياضي في أنطاليا، ضمن التحضيرات لخوض النهائيات الآسيوية مطلع حزيران المقبل في أوزبكستان.

وأجرى المنتخب تدريباً عصر اليوم الجمعة 25 آذار، على ملعب اللقاء، بقيادة المدرب أحمد هايل، اشتمل على تطبيق بعض الجمل التكتيكية تأهبا لمباراة الغد.

وتضم قائمة المنتخب في المعسكر الحالي 23 لاعباً: أحمد جعيدي، قيس عباسي، أحمد الربيع، هادي الحوراني، دانيال عفانة، يزن عبد العال، معتصم الجعبري، شوقي القزعة، يوسف أبو الجزر، فيصل أبو شنب، بسام دلدوم، إبراهيم سعادة، فضل هيكل، عبد الرحمن أبو الكاس، مهند العرامشة، أحمد أبو شعيرة، محمد أبورزق، عارف الحاج محمد، خالد صياحين، وسيم ريالات، أحمد صبرة، أحمد العساف، وحمزة الصيفي.

كما يتضمن المعسكر بعد لقاء طاجيكستان، مباراة ودية تجمع المنتخب مع "أفغانستان الأول" في اليوم الأخير من تجمعه في تركيا 29 الجاري.

وكانت قرعة نهائيات كأس آسيا (ت23) وضعت المنتخب في المجموعة الثانية إلى جانب أستراليا والعراق والكويت، حيث تقام النهائيات في أوزبكستان مطلع حزيران المقبل.

يذكر أن النهائيات الآسيوية القادمة، غير مؤهلة إلى الأولمبياد، حيث تقام التصفيات القارية للبطولة المؤهلة إلى أولمبياد باريس 2024، خلال العام القادم 2023.