تحت الرعاية الملكية السامية.. اختتام بطولة القدس والكرامة

2022-03-29 17:50:12

تحت رعاية جلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين، وفخامة رئيس دولة فلسطين محمود عباس، اختتمت مساء اليوم الثلاثاء 29 آذار على ستاد فيصل الحسيني في مدينة رام الله، بطولة القدس والكرامة بنسختها الأولى، والتي نظمها الاتحادين الأردني والفلسطيني لكرة القدم.

وحضر المباراة النهائية مندوباً عن جلالة الملك، السفير الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، الى جانب مندوب الرئيس عباس، رئيس الاتحاد الفلسطيني جبريل الرجوب، ونائب الأمين العام للاتحاد الأردني، فليح الدعجة، وعدد من الشخصيات الرسمية والرياضية، وحشد من وسائل الاعلام.

وحقق الوحدات لقب البطولة بالفوز  على جبل المكبر 4-2، فيما حل شباب رفح ثالثاً على حساب الفيصلي، بعد فوزه بفارق الركلات الترجيحية بلقاء تحديد المركزين الثالث والرابع.

وشهدت البطولة مشاركة ثلاثة أندية أردنية، هي الرمثا بصفته بطلاً للدوري الأردني للمحترفين للموسم السابق 2021، ووصيفه الوحدات، إلى جانب الفيصلي حامل لقب كأس الأردن، في حين يشارك من فلسطين نادي شباب الخليل بطل الموسم السابق في المحافظات الشمالية، وشباب رفح بطل الدوري في المحافظات الجنوبية، وجبل المبكر وصيف دوري المحترفين للموسم الحالي.

وحصلت الأندية الأردنية الثلاث، على مبلغ (20) ألف دولار لكل منهم من اللجنة المنظمة، نظير المشاركة في البطولة.

وحرص الاتحاد الأردني لكرة القدم برئاسة سمو الأمير علي، على انجاح البطولة لما تحمله من رسائل راسخة، وتجسد الدعم الأردني لفلسطين في كافة المحافل الدولية، والمساهمة في تجاوز التحديات التي يواجهها الشعب الفلسطيني خلال ممارسة الرياضة على أرضه.