الوحدات يختتم مشاركته بدوري أبطال آسيا

2022-04-27 22:33:45

اختتم الوحدات اليوم الأربعاء 27 نيسان، مشاركته بالنسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

وشارك ممثل الكرة الأردنية ضمن المجموعة الخامسة والتي اختتمت مبارياتها مساء اليوم في مدينة الدمام في السعودية، وقدم خلالها الوحدات مستويات مميزة ونتائج جيدة، دون أن يحالفه الحظ بالتأهل للدور التالي.

وحل الوحدات بالمركز الثالث بترتيب المجموعة ب 6 نقاط، خلف المتصدر الفيصلي السعودي وناساف الأوزبكي بـ 9 نقاط، مع تبقي مباراة للسد القطري الذي حل أخيرا برصيد 4 نقاط، مع الفيصلي مساء اليوم.

وتعادل الوحدات ببداية مشواره بالبطولة مع الفيصلي 1-1، وبنفس النتيجة إيابا، ثم خسر أمام ناساف 0-2، قبل أن يتعادل معه 2-2 إيابا، فيما خسر مباراته الأولى أمام السد 2-5 وتغلب عليه إيابا 3-1.

وأقيمت مباريات دور المجموعات بنظام الذهاب والإياب في السعودية، بحيث يتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة غرب آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الغرب.

وتعد هذه المشاركة هي الثانية للوحدات والأندية الأردنية في البطولة، حيث سجل ممثل الكرة الأردنية ظهوره الأول في المسابقة القارية في الموسم الماضي، وتوقف مشواره أيضاً عند دور المجموعات بعد أن حقق نتائج طيبة، دون أن تضمن له العبور للدور التالي.