منتخب النشامى يختتم معسكره في الدوحة.. ويغادر إلى الكويت

2022-06-04 16:19:44

اختتم المنتخب الوطني لكرة القدم، معسكره التدريبي في العاصمة القطرية الدوحة، ضمن تحضيرات النشامى لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 والتي تنطلق الأربعاء القادم في الكويت.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير في الدوحة صباح اليوم السبت 4 حزيران بمركز اللياقة بمقر إقامته، قبل أن يتوجه الوفد مساءً إلى الكويت تأهباً للتصفيات.

وتخلل معسكر النشامى في الدوحة، خوض مباراتين وديتين، فاز في الأولى أمام الهند 2-0، قبل أن يتعثر أمام أستراليا 1-2.

ويتقدم الاتحاد الأردني لكرة القدم بالشكر والتقدير والعرفان، لشقيقه الاتحاد القطري، على حسن الاستقبال والضيافة والاهتمام المتواصل، بالمنتخب الوطني الأول طوال فترة إقامته في الدوحة، وحرصه الشديد على إحاطة وفد النشامى بكافة أشكال الرعاية والدعم اللوجيستي، لضمان إنجاح المعسكر والتدريبات والمباريات الودية.

في المقابل، يضم وفد المنتخب المغادر إلى الكويت 24 لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، طارق خطاب، عبدالله نصيب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، صالح راتب، رجائي عايد، أحمد سمير، محمود مرضي، موسى التعمري، منذر أبو عمارة، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، وحمزة الدردور.

ويستهل النشامى مشواره بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بلقاء نيبال عند العاشرة والربع مساء الأربعاء القادم -بتوقيت الأردن-، ثم يلتقي إندونيسيا بعد ثلاثة أيام، على أن يختتم مشواره بلقاء الكويت 14 من الشهر الجاري، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.