تواصل تحضيرات النشامى لمواجهة نيبال بالتصفيات الآسيوية

2022-06-06 22:38:01

واصل المنتخب الوطني لكرة القدم، تدريباته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره النيبالي عند العاشرة والربع مساء بعد غدٍ الأربعاء، على ستاد جابر الأحمد الدولي، في افتتاح تصفيات كأس آسيا 2023.

وأجرى المنتخب تدريبه الثاني في الكويت مساء اليوم الاثنين 6 حزيران، على ملعب نادي النصر، بقيادة المدير الفني عدنان حمد، وبمشاركة كافة اللاعبين.

في المقابل، أكمل منذر أبو عمارة التدريبات منفرداً بإشراف الجهاز الطبي، بعد تعرضه لاصابة طفيفة قد تبعده عن اللقاء الاول بالتصفيات، فيما شارك طارق خطاب بالتمارين مرتدياً قناعاً للوجه بشكل احترازي، بعد تعرضه للاصابة بالأنف.

إلى ذلك، يعقد الاجتماع الفني للتصفيات صباح غدٍ الثلاثاء في فندق راديسون بلو، ويعقبه عند الساعة 12:45 ظهراً المؤتمر الصحفي لمدرب النشامى.

وكان المنتخب الوطني أقام خلال الايام الماضية معسكراً تدريباً بالدوحة تأهباً للتصفيات، تخلله خوض مباراتين وديتين، فاز في الأولى أمام الهند 2-0، قبل أن يتعثر أمام أستراليا 1-2.

ويضم وفد المنتخب في الكويت 24 لاعباً: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مراد الفالوجي، محمد أبو حشيش، محمد الدميري، براء مرعي، يزن العرب، عبدالله نصيب، إحسان حداد، خليل بني عطية، بهاء عبد الرحمن، نور الروابدة، صالح راتب، رجائي عايد، أحمد سمير، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، علي علوان، يزن النعيمات، وحمزة الدردور، الى جانب خطاب وابو عمارة.

ويتضمن مشوار النشامى بالتصفيات ضمن المجموعة الأولى بعد لقاء نيبال، مواجهة إندونيسيا السبت القادم، على أن يختتم مشواره أمام الكويت 14 من الشهر الجاري، حيث يتأهل بطل المجموعة إلى جانب أفضل خمسة منتخبات تحتل المركز الثاني من المجموعات الست إلى النهائيات القارية والتي تقام صيف العام القادم 2023.