المنتخب الوطني ت20 يغادر إلى لبنان

2022-06-07 17:58:59

غادر المنتخب الوطني ت20 فجر اليوم الثلاثاء 7 حزيران إلى لبنان، لاقامة معسكر تدريبي يمتد حتى 13 الجاري، استعدادا للاستحقاقات القادمة.

ويتخلل المعسكر مواجهة أصحاب الأرض وديا يومي 9 و12 الجاري، على ملعب فؤاد شهاب بجونية.

وتضم القائمة 23 لاعبا: سيف النصيرات، محمود المحارمة، عبد الرحمن محمد، علي حجبي، بكر كلبونة، هاشم المبيضين، سلطان الشياب، عاصم أبو التين، سيف الدين درويش، يوسف حسان، علي العزايزة، أحمد أيمن، صهيب القاضي، أدهم الرفاعي، قصي المنصوري، علاء دية، إبراهيم نوفل، محمد رائد، عمر العصاد، محمد أبو هزيم، زكريا وليد، يوسف الصبيحي، إلى جانب زيد الأصفر الذي جرى استدعاؤه من المنتخب الوطني ت23، عقب التشاور والتنسيق فيما بين الجهازين الفنيين للمنتخبين.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير في عمان مساء أمس الإثنين بقيادة المدرب إسلام ذيابات، على ملعب الكرامة في مدينة الحسين للشباب، واشتمل على العديد من الجمل الفنية التكتيكية.

وبين ذيابات أن معسكر لبنان يعد محطة إعدادية مهمة، قبيل خوض بطولة كأس العرب الشهر المقبل في السعودية، في اطار التحضيرات للتصفيات الآسيوية.

أضاف: لعبنا العديد من المباريات الودية مع الفرق الأولى لأندية محلية خلال الفترة السابقة، وحققنا الفائدة المرجوة، على ضوء الاحتكاك مع فئات سنية أعلى، ما يعزز المكتسبات الفنية المطلوبة.

يذكر أن قرعة التصفيات الآسيوية، أوقعت المنتخب الوطني في المجموعة الرابعة، إلى جانب الصين تايبيه، سوريا، تركمانستان، وجزر شمال ماريانا، وتقام منافساتها بالأردن خلال الفترة من 10 حتى 18 أيلول القادم.