الفيصلي ينفرد بصدارة الدوري الأردني للمحترفين مع اختتام الأسبوع الثامن

2022-06-25 22:46:26

انفرد فريق الفيصلي بصدارة الدوري الأردني للمحترفين مع اختتام الأسبوع الثامن بفوزه على الوحدات بهدف نظيف عن طريق حاتم الروشدي، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت 25 حزيران على ستاد عمان الدولي.

وحسم التعادل بدون أهداف المباراة المؤجلة من الأسبوع الأول والتي جمعت الوحدات مع السلط، فيما تعادل الحسين مع ضيفه الجزيرة 2-2، سجل للضيوف بكر كلبونة وحسين عبيدات، فيما أحرز هدفي الحسين كريستيان اوبيزور وحجازي ماهر.

وتغلب شباب الأردن على الرمثا 3-0، عبر زيد أبو عابد وخالد الدردور "هدفين"، فيما تعادل سحاب مع ضيفه شباب العقبة 1-1، سجل لأصحاب الأرض محمود جمال قبل أن يعدل كريستيان فارغاس النتيجة.

وتعادل الصريح مع ضيفه السلط 2-2، سجل لأصحاب الأرض عارف الحاج ومحمد أبو عرقوب، فيما أحرز هدفي السلط محمد الكلوب وعبدالله ذيب.

وتغلب مغير السرحان على مستضيفه معان 3-1، افتتح معان التسجيل عبر يزن الغرابلة، فيما أحرز أهداف الضيوف أحمد العشران "هدفين" وكريم سليمان.

ومع اختتام الجولة الثامنة، انفرد الفيصلي بصدارة ترتيب الفرق برصيد 18 نقطة، يليه الحسين 16، شباب الأردن 13، الوحدات وشباب العقبة 11، مغير السرحان وسحاب 10، الصريح والرمثا 7، السلط والجزيرة ومعان 6.