المنتخب الوطني ت17 إلى نهائي "غرب آسيا"

2022-06-29 00:55:12

تأهل المنتخب الوطني ت17، إلى المشهد الختامي من بطولة اتحاد غرب آسيا التاسعة للناشئين، بعد تغلبه على نظيره السوري 2-1، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء 28 حزيران على ملعب العقبة، ضمن الدور نصف النهائي.

وقلب المنتخب تأخره أمام منافسه بهدف اللاعب علاء الهندي بالدقيقة (20)، إلى فوز بالشوط الثاني عبر ثنائية عز الدين أبو عاقولة (48،78).

ويلتقي المنتخب في المباراة النهائية عند السادسة مساء بعد غدٍ الخميس، نظيره اللبناني، والذي تغلب على العراق 1-0، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على ذات الملعب، ضمن الدور نفسه.

وكان اللقاء شهد قبل بدايته، الوقوف دقيقة صمت لقراءة الفاتحة على أرواح شهداء حادث ميناء العقبة، رحمهم الله، وتقديم دعم وتضامن أسرة كرة القدم الأردنية مع ذوي الشهداء والضحايا.

مثل المنتخب: محمد الطرايرة، عبدالله هواش، أيهم السمامرة، أحمد أشرف، ضياء أبو رحمة، صالح فريج، عدنان الخطيب، عبد الرحمن الخضور، أمين أبو خليفة (عبادة اثليجة)، عز الدين أبو عاقولة (محمد حداد)، إبراهيم صبرة.

وأكد مدرب المنتخب عبدالله القططي سعادته بالتأهل، "استحق المنتخب وصوله للمباراة النهائية عن جدارة.. نجحنا بمعالجة بعض السلبيات التي رصدناها خلال الشوط الأول، وظهرنا بصورة أفضل بـ"الثاني" وسيطرنا على مجرياته".

أضاف: تنتظرنا مباراة مهمة أمام المنتخب اللبناني، وسنسعى جاهدين للحصول على اللقب.