المنتخب الوطني ت20 ينهى تدريباته لمواجهة نظيره الفلسطيني بربع نهائي كأس العرب

2022-07-30 18:36:56

أنهى المنتخب الوطني ت20 استعداداته الفنية والبدنية، تأهبا لمواجهة نظيره الفلسطيني عند الثالثة عصر غد الأحد 31 تموز، على ملعب نادي ضمك، ضمن الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب 2022، والتي تقام في مدينة أبها السعودية حتى 6 آب المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير اليوم السبت 30 تموز، على ملعب نادي جُرَش، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، حيث ركز الجهاز الفني على العديد من الجوانب التكتيكية الخاصة بلقاء الغد.

 بدوره، أكد ذيابات جاهزية المنتخب فنياً وبدنياً لخوض اللقاء والمضي قدماً نحو الدور نصف النهائي.

أضاف: نفتقد لسيف درويش أمام فلسطين، والذي يحتجب بسبب تراكم الإنذارات، إلى جانب أمين الشناينة بعد التحاقه بناديه الفيصلي، لكن ثقتي كبيرة بجميع اللاعبين المتاحين غداً لتحقيق المطلوب.

وتابع: المنتخب الفلسطيني الشقيق، مميز ويمتلك عناصر قوية.. اعتقد أن اللقاء سيكون قويا وممتعا للجماهير، وآمل أن نحقق هدف الوصول للدور نصف النهائي.

من جانبه، أكد اللاعب مراد الفالوجي، أن المنتخب الوطني قدم "أداءً رائعا أمام الإمارات واليمن ونجح في إنهاء دور المجموعات بالصدارة، ونطمح بتقديم مستوى أفضل بلقاء فلسطين".

أضاف: المنتخب جاهز للقاء، وتطلعاتنا واضحة وتنصب نحو العبور للدور القادم.

في المقابل، تتولى قناة الاتحاد على يوتيوب (اضغط هنا) البث المباشر للقاء، حيث يظهر المنتخب الوطني باللون الأبيض الكامل، وفلسطين بـ الأحمر.

وفي باقي مواجهات الدور ربع النهائي، يلتقي المنتخب السعودية نظيره اليمني عند الخامسة عصر ذات اليوم على ملعب مدينة الأمير سلطان، فيما يتواجه مصر والمغرب عند السابعة على ملعب نادي ضمك، والجزائر مع تونس عند التاسعة على ملعب مدينة الأمير سلطان.