المنتخب الوطني النسوي ينهي تحضيراته لمواجهة نظيره اللبناني بـ "غرب آسيا"

2022-08-31 21:47:33

أنهى المنتخب الوطني النسوي اليوم الأربعاء 31 آب، تحضيراته الفنية والبدنية، تأهباً لمواجهة نظيره اللبناني عند التاسعة مساء غدٍ الخميس على ستاد البتراء، ضمن الجولة الثانية من بطولة غرب آسيا 2022، والتي يستضيفها الاتحاد الأردني لكرة القدم حتى 4 أيلول المقبل.

وأجرى المنتخب تدريبه الأخير مساء اليوم الأربعاء على ملعب الكرامة، بقيادة المدرب ديفيد ناشيمينتو، وبمشاركة كافة اللاعبات، حيث اشتمل على تمارين فنية بالشقين الدفاعي والهجومي، استعداداً لمباراة الغد.

ويسبق لقاء المنتخب، مواجهة فلسطين وسوريا عند الخامسة عصرا على ذات الملعب، حيث تقام البطولة بنسختها السابعة حالياً، بنظام الدوري من مرحلة واحدة، ويحصل على اللقب الفريق الحاصل على أكبر عدد من النقاط.

ويحتل المنتخب الوطني صدارة المجموعة بثلاث نقاط من فوزه في اللقاء الأول على سوريا 4-0، متقدماً بفارق الأهداف عن لبنان والتي تغلبت بدورها على فلسطين 3-0، ما يعرز من أهمية المباراة المرتقبة للنشميات، للمضي قدماً نحو اللقب.

وتتولى قناة الاتحاد على يوتيوب (اضغط هنا) البث المباشر للمباراة.

يذكر أن المنتخب الوطني النسوي هو حامل لقب النسخة الماضية من بطولة غرب آسيا والتي جرت في 2019 بالبحرين، حيث سبق للنشميات التتويج باللقب أربع مرات خلال البطولات الست الماضية.