المنتخب الوطني ت20 يواصل تحضيراته للتصفيات الآسيوية

2022-09-08 22:39:26

يواصل المنتخب الوطني ت20 تحضيراته الفنية والبدنية، استعدادا لخوض التصفيات الآسيوية، والتي تقام خلال الفترة من 10 حتى 18 أيلول الجاري، على ستاد البتراء بمدينة الحسين للشباب في عمان.

وأجرى المنتخب تدريبه اليوم الخميس 8 أيلول، على ملعب البتراء في مدينة الحسين للشباب، بقيادة المدرب إسلام ذيابات، واشتمل على تمارين فنية وبدنية، بمشاركة 16 لاعبا، حيث ينتظر انضمام باقي الأسماء قبل يوم واحد فقط من اللقاء الافتتاحي.

وبذات السياق، يُعقد عند الثانية والنصف ظهر غد الجمعة، الاجتماع الفني للتصفيات، على أن يعقبه عند الثالثة والنصف المؤتمر الصحفي الخاص بمدربي المنتخبات المشاركة، في فندق الريجنسي بعمان.

ويشارك المنتخب بالتصفيات الآسيوية لحساب المجموعة الرابعة، إلى جانب تايبيه الصينية، سوريا، تركمانستان، وجزر شمال ماريانا.

ويفتتح المنتخب مشواره بلقاء تركمانستان عند التاسعة مساء الإثنين 12 الجاري، ثم مواجهة جزر شمال ماريانا الأربعاء 14 بنفس التوقيت، ويلتقي سوريا الجمعة 16 ذات الوقت، ويختتم مشواره بالتصفيات بلقاء تايبيه الصينية الأحد 18 نفس التوقيت.

ويشارك في التصفيات 44 منتخبا تم توزيعهم على 10 مجموعات تقام بنظام التجمع، بحيث ضمت 6 مجموعات 4 منتخبات، وضمت 4 مجموعات 5 منتخبات.

ويتأهل إلى النهائيات الآسيوية 2023 المقامة في أوزبكستان، صاحب المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل 5 منتخبات تحصل على المركز الثاني.