لجنة تراخيص الأندية تعقد جلستها الأحد المقبل

2016-07-30 11:22:25

تعقد لجنة ترخيص الأندية المنبثقة عن اتحاد كرة القدم جلستها المقبلة في الثالثة من بعد ظهر يوم الأحد المقبل برئاسة د. فايز ابو عريضة وذلك للبحث في مسودة لائحة وتعليمات ترخيص الأندية والتي تم إعدادها بما يتناسب مع تعليمات وشروط الاتحاد الاسيوي .

وانجزت مسودة اللائحة والتي سيتم العمل بها استجابة لمتطلبات الاحتراف التي حددها اتحاد الاسيوي والتي بموجبها سوف يتم ترشيح الاندية للمشاركة ببطولات الاتحاد الاسيوي للاعوام المقبلة.

وكان اتحاد كرة القدم اشهر اللجنة قبل عدة اشهر وباشرت اللجنة مهامها وكان من ضمنها عقد جلسة مشتركة مع عدد من الاندية وكذلك مع ممثلي وسائل الاعلام بهدف تبادل الاراء مثلما اوفد الاتحاد عدد من اعضاء اللجنة الى قطر للاطلاع على تجربتها في هذا المجال.

 كذلك فقد نسب الاتحاد  كل من عوض شعيبات ومأمون الدعجة للمشاركة بندوة ترخيص الأندية التي ينظمها الاتحاد الأسيوي بمقره في كوالالمبور خلال الفترة من 12 وحتى 14 من الشهر الجاري وهي ندوة خاصة للأندية التي سوف تشارك بدوري إبطال أسيا للموسم المقبل.

السيد خليل السالم أمين السر العام بان الاتحاد الأسيوي وجه الدعوة الى كل من الأردن وتايلاند رغم انهما لا يشاركان بدوري إبطال أسيا لكن دعوتهما تمت بعدما أبدى كل من الاتحادين الأردني والتايلندي جاهزيتهم لتطبيق احد أهم شروط المشاركة بدوري ابطال أسيا. وأضاف السالم: لقد شرحنا للاتحاد الأسيوي عبر مخاطبات رسمية ومحادثات شفوية مباشرتنا بتنفيذ احد اهم متطلبات الاحتراف وهو ترخيص الأندية