اتحاد كرة القدم يطلق يوم لمؤازره سمو الامير علي الى الفيفا غد الجمعة بحضور جماهيري واعلامي كبير

2016-07-30 11:22:25
تتابع الاسرة الاردنية عامة والاسرة الرياضية وكرة القدم على وجه الخصوص بكل اهتمام انتخاب رئيس اكبر منظمة رياضية على وجه الكرة الارضية وهي رئاسة  الاتحاد الدولي لكرة القدم – الفيفا- والتي ترشح لها سمو الامير علي بن الحسين  الى جانب اربعة مرشحين ايضا ، والتي ستجري ظهر يوم غد الجمعه في مدينة زيوريخ السويسرية .

ومن اجل ان يكون اظهار مدى الاهتمام الذي يوليه ابناء الوطن لهذه العملية الانتخابية فقد قرر اتحاد كرة القدم اطلاق يوما خاصا لاظهار مؤازرتهم لسمو الامير علي بن الحسين من خلال المهرجان الكبير الذي ينظمه اتحاد كرة القدم اعتبارا من الساعه الواحده والنصف من بعد ظهر يوم غد الجمعه في ثلاث تجمعات رئيسية في كل من صالة قصر الرياضية بمدينة الحسين للشباب بعمان ، وصالة الاحتفالات بمدينة الحسن الرياضية  في اربد ، وفي ساحة الثورة عند منطقة السارية على شاطىء مدينة العقبة .

وستكون الدعوة عامة لكافة الراغبين بحضور مهرجان مؤازرة سمو الامير علي بن الحسين في الاماكن الثلاثة .

وانجز اتحاد كرة القدم ترتيبات مثالية من اجل تحقيق اعلى متطلبات النجاح للمهرجان والذي سوف يحظى بحضور جماهيري كبير ومتابعة اعلامية محلية ودولية من مختلف وسائل الاعلام المكتوبية والمرئية والمسموعة والالكترونية سوف تتوزع على الاماكن الثلاثة ، ولكن سيكون نقطة التمركز في صالة قصر الرياضية بمدينة الحسين للشباب .

ويحظى المهرجان بدعم  من المجلس الاعلى للشباب ممثلا برئيسه  وكل كوادره للحركة الرياضية والشبابية ومن سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة  والجهات الامنية الى جانب الاهتمام والدعم الكبير من  المؤسسات الاعلامية المحلية والعربية والدولية وخاصة مؤسسة الاذاعة والتلفزيون والتي سوف تقوم بدور كبير في هذا المهرجان من خلال ربط مباشر مع محافظات الوطن لنقل صوت المواطن المؤازر والداعم لسمو الامير علي ، وكذلك من قناة رؤيا الفضائية والتي ستغطي الحدث بنفس النهج وبتغطية شاملة من خلال الاستوديو المفتوح .

و اكد د. سامي المجالي رئيس المجلس الاعلى للشباب  على اهمية اقامة المهرجان مشيدا بخطوة اتحاد كرة القدم بتنظيمة واضاف " سمو الامير خاض في المرة السابقة انتخابات صعبة جدا وحظي بتقدير العالم لكنه في هذه المرة سيخوض انتخابات اصعب وهو امر ندركه جميعا "

واشار" البرنامج الانتخابي لسمو الامير علي يشكل مصدر فخر واعتزاز لكل اسرة كرة القدم لانه يركز على جوانب رئيسية تخص اسرة الكرة في العالم وفي مقدمتها الاهداف النبيلة والسامية من كرة القدم قبل ممارستها "
وقال ان " المجلس الاعلى بكل طاقته واماكاناته ومنشاته  وكوادره سيكون بتصرف اتحاد كرة القدم من اجل نجاح هذا المهرجان ونعتبر انفسنا في المجلس شركاء على ارض الواقع في هذا المهرجان "
من جانبه اعلن  د. داود المناصير مدير الفضائية الرياضية  الاردنية على ان التلفزيون الاردني سوف يكون في الحدث الوطني الرياضي الهام كعادته دوما مشيرا الى قدرة التلفزيون الاردني على نقل وقائع المهرجان من مختلف محافاظات ومدن المملكة وعلى امتداد ساعات العملية الانتخابية .
واعلن السيد مهند محادين الذي كلفه اتحاد كرة القدم بادارة المهرجان مع فريق عمل من مدراء وكوادر الامانة العامة  بان الاتحاد قرر اقامة هذا المهرجان الشعبي والاعلامي بهدف اظهار حجم الدعم الوطني وابراز حجم المؤازرة لسمو الامير علي بن الحسين  من خلال وقفة وطنية تمتد لمختلف انحاء المملكة و باشراف الاتحاد الاردني لكرة القدم .

واضاف " وجدنا اصداء واسعه من قطاعات مختلفه من المجتمع الاردني عامة والاسرة الرياضية وكرة القدم على وجه الخصوص ، والجهات الاعلامية وحرصها على متابعة العملية الانتخابية يوم غد  الجمعه ، وعلى ذلك وجدنا من المناسب ان نتصدى لاطلاق هذا المهرجان ليعبر كل ابناء الوطن عن دعمهم ومؤازرتهم لسمو الامير علي بن الحسن وهو يخوض اصعب انتخابات لرئاسة اكبر منظومة رياضية على وجه الكرة الارضية وهي رئاسة الفيفا ، خاصة وان مشاعر الفخر والاعتزاز هي السمة الرئيسة التي تعتري الجميع بصرف النظر عن النتائج .

واوضح محادين ان الاتحاد وجه رقاع الدعوة للعديد من الشخصيات الرسمية الحكومية والاهلية  والمجلس الاعلى للشباب والمسؤولين عن الشركات والمؤسسات الراعية لنشاطات الاتحاد وروؤساء الاندية ولاعبيها وفرقها ومشجعيها وكذلك نجوم الكرة الاردنية للعديد من الاجيال عبر مختلف السنوات .

الى جانب ذلك فان الاتحاد منح كافة وسائل الاعلام والفضائيات المحلية والعربية والدولية تسهيلات كاملة  لحضور المهرجان  لنقل وقائعه او فقرات منه عبر اثيرها من المركز الرئيسي للبث في صالة قصر الرياضية  بمدينة الحسين للشباب او من خلال مركزي الحفل في كل من اربد والعقبة مشيرا الى ان الاتحاد منح بطاقات خاصة لكافة الجهات الاعلامية بهدف تسهيل مهامها ونجاح عملها في نقل الصورة الحضارية عن المهرجان وغايته .

من جهة ثانية خصصت مداخل خاصة للوصول الى اماكن المهرجان  في المدن الثلاثة وبما يضمن اجواء مثالية امام الجمهور والحضور من المدعوين وممثلي وسائل الاعلام، وسيكون للاتحاد كرة القدم ممثلين عنه في اماكن التجمع الثلاثة الى جانب ممثلي الاجهزة الا منية لضمان سير الترتيبات بصورة منظمة .