المنتخب الوطني لكرة القدم يواصل تحضيراته

2016-07-30 11:22:25

 

 

أجرى اليوم الأربعاء المنتخب الوطني لكرة القدم تدريبه الثاني على ستاد البترا، في اطار تحضيراته اعدادي للقاء نظيره العماني 16 الشهر الجاري بمسقط لحساب الجولة الخامسة من الدور الحاسم للتصفيات المؤهلة لكأس العالم 2014.

 

 

ركز الجهاز الفني في التدريب على الجوانب البدنية من خلال تمارين خاصة بتنمية هذا الجانب بمشاركة كافة اللاعبين بما فيهم عامر شفيع الذي كان عن تدريب امس الاول بداعي الانفلونزا وايضا عبدالاله الحناحنة الذي غاب لمعاناته من اصابة طفيفة في الكاحل.

 

 

وينهي المنتخب غدا الخميس تحضيراته في عمان على ان يتوجه صباح الجمعة الى الدوحة للانخراط بمعسكر تدريبي يتخلله لقاء المنتخب القطري وديا يوم 8 الشهر الجاري.

 

وكان المنتخب بدأ تجمعه الرسمي الثلاثاء بتدريب جرى على ستاد عمان زاره سمو الامير علي بن الحسين نائب رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس الهيئة التنفيذية للاتحاد الاردني واطلع سموه خلاله على التحضيرات الفنية وكذلك النواحي البدنية واستفسر شخصيا عن احوال اللاعبين وظروفهم الحالية.

 

 

 وكانت التشكيلة التي اعنلها حمد ضمت كل من لؤي العمايرة، احمد عبد الستار، عبد الله الزعبي، ابراهيم الزواهرة، انس بني ياسين، محمد مصطفى، محمد منير، سليمان السلمان، عبدالاله الحناحنة، محمد الدميري، خليل بني عطية، سعيد مرجان، شادي ابو هشهش، احمد سمير، انس حجي، حمزة الدردور، رائد النواطير، عدي الصيفي، عبدالله ذيب، ثائر البواب، ركان الخالدي، حسن عبد الفتاح، عامر ذيب، احمد هايل الى جانب كلا من باسم فتحي وعامر شفيع.