جودت يلتحق ببعثة المنتخب الوطني في سلطنة عمان بعد الاطمئنان على جاهزيته

2016-07-30 11:22:25


 

التحق اللاعب حازم جودت المحترف بصفوف هجر السعودي بالمنتخب الوطني وانتظم بالتدريب الاول الذي اجراه النشامى اليوم في مسقط.

وكان الجهاز الفني قرر توجيه الدعوة لجودت عصر امس الاول في محاولة لتعويض الغيابات الحاصلة بصفوف المنتخب جراء الاصابات التي تلاحقت مؤخرا على اللاعبين وتحديدا في الخط الدفاعي باصابة عبدالاله الحناحنة وخليل بني عطية والشكوك التي بدأت تدور حول احتمالية مشاركة محمد مصطفى.

وارتبط التحاق جودت ببعض الاجراءات الادارية مع ناديه من جهة والامور المتعلقة بالسفر من السعودية وتأمين خروجه من هناك بالسرعة القصوى، قبل ان تنجح مساعي اسامة طلال مدير المنتخب بتأمين التحاق اللاعب ووضعه على طائرة حطت بمسقط في منتصف الليلة الماضية.

وذكر مدير المنتخب ان الجهاز الفني وضع خيار استدعاء جودت في حساباته منذ يومين تقريبا وبعد الاطمئنان على وضع اللاعب الفني والبدني والصحي صدر القرار الرسمي امس الاول لتبدأ الاتصالات مباشرة مع ناديه الذي ابدى تجاوبا سريعا وتعاونا كبيرا في تسهيل كافة الاجراءات للاعب.

ويشار ان جودت كان ضمن التشكيلة التي في اخر مباراتين للمنتخب بالدور الثالث وايضا في المباراة الاولى امام العراق بالدور الرابع قبل ان يخرج من الحسابات امام اليابان ومن ثم استراليا.