القاضي : نفخر بمنتخبنا الشاب وروحه العالية بفضل دعم سمو الامير علي

2016-07-30 11:22:25
الفجيرة – نديم الظواهرة
موفد اتحاد الاعلام الرياضي

غلفت الفرحة أجواء البعثة الأردنية عقب تأهل منتخب الشباب عن المجموعة الثالثة الى ربع نهائي كأس آسيا الذي يقام في الامارات.
المنتخب الذي حط رحاله اليوم – الجمعه -  في امارة الفجيرة، بدأ تحضيراته تمهيداً لمواجهة المنتخب الاسترالي بطل المجموعة الرابعة عند السادسة مساء الاحد  على ملعب نادي الفجيرة، وتركزت التدريبات للاطمئنان على حالة اللاعبين، وادخال اللاعبين اللذين لم يشاركوا في لقاء فيتنام بتدريبات بدنية وفنية.

وعن الاجواء أبدى رئيس البعثة عضو مجلس ادارة الاتحاد فراس القاضي سعادته ببلوغ ربع النهائي، "نفخر بمنتخبنا الشاب وروحه العالية والتزامه بقيادة جهاز فني حكيم، ومن خلفه جهود كبيرة من الاتحاد بقيادة سمو الأمير علي بن الحسين وهذا ما يعكس التطور الكبير الذي اصاب الكرة الاردنية".

وأضاف: الروح العالية وراء تأهل المنتخب وهذا ما بدى واضحاً في مباريات المنتخب بالمجموعة وتحديداً اللقاء الاخير أمام فيتنام، عشنا ليلة سعيدة للغاية ونتمنى أن تتواصل الافراح ببلوغ نهائيات كأس العالم ان شاء الله، لان هذا المنتخب يستحق ذلك لما قدمه ولانه يشكل نواة حقيقة للكرة الاردنية، ونشكر الجالية الاردنية على دعمها للمنتخب ونتمنى تواجدهم في مباراة استراليا.

بدوره أكد المدير الاداري للمنتخب ماهر طعمة أحقية المنتخب بالتأهل، "وصول المنتخب الى ربع النهائي جاء بعد مجهودات كبيرة من كافة الاطراف، وتحديداً الاتحاد بقيادة سمو الامير علي الذي يساندنا دائماً كما هو حال العاملين بالاتحاد واتصالاتهم الدائمة للاطمئنان على المنتخب".

وتابع: شعرت بفرحة كبيرة لما حققه المنتخب بعدما سخر جميع اللاعبين والفنيين امكاناتهم لانجاح المسيرة، كما أشكر الاخوة في الامارات كونهم من ساند النشامى واتصلوا بنا فوز انتهاء اللقاء للتهنئة.   

من جانبه أشار مساعد المدرب أمجد الطاهر طموح المنتخب مواصلة المشوار، "تأهل المنتخب الى ربع النهائي عصارة جهود كافة العاملين من أجهزة فنية وادارية ولاعبين، وما وصل اليه المنتخب حالياً يؤهله أن يكمل المشوار نحو المزيد من الادوار".
وواصل: تتقارب جميع المنتخبات بالمستوى، ولا يعني مواجهة المنتخب الاسترالي أن نكتفي بالوصول الى هذا الدور، وانما تنصب تطلعاتنا الى المواصلة المسية وبلوغ نهائيات كأس العالم ان شاء الله.

.. حذر استرالي

أبدى المدير الفني الاسترالي بول أوكون هذره من مواجهة منتخب الشباب في ربع النهائي وذلك خلال حديثه للموفد الاعلامي.
وقال: سيكون لقاء صعب على المنتخبين كونه في ربع النهائي، ويطمح الطرفان من تحقيق الفوز والوصول الى قبل النهائي وهذا ما يزيد من صعوبة اللقاء.

وأضاف: تابعت المنتخب الاردني في لقاءه أمام فيتنام، سجل خمسة اهداف وكان بامكانه تعزيز النتيجة ، كما انه يملك مجموعة من اللاعبين المميزين والروح العالية التي تساعد الفريق على تقديم المزيد.

وختم: نحن الان في ربع النهائي وعلى بعد خطوة من كأس العالم، وكذلك الحال بالنسبة للمنتخب الاردني، انه لقاء لا يحتمل الاخطاء ونحن بدورنا نسعى للتقدم في البطولة لذلك لا يوجد امامنا سوى تحقيق الفوز.